سياحة وسفر

أروع الجزر اليونانية لقضاء عطلة صيفية مثالية

أروع الجزر اليونانية

مثلت أروع الجزر اليونانية أحد أهم الوجهات السياحية الأروبية خلال هذا الموسم لاحتوائها عديد المميزات في مختلف مستويات الخدمات السياحية. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أهم الجزر اليونانية لتمضية عطلة رائعة.

عند دخول كل صيف من كل سنة يبحث العديد من الناس عن أماكن للاستجمام حيث يوجد شاطئ هادئ يوفر الخصوصية لتمضية عطلة توفر الابتعاد عن صخب المدن والاستراحة من تعب وتوتر عام كامل. ستجدين مبتغاك في اليونان حيث يحتوي هذا البلد على عدة جزر تمثل أفضل وجهة للراحة والاستجمام بالإضافة إلى أنشطة مائية.

أروع الجزر اليونانية لوجهة سياحية مثالية

جزيرة هيدرا

للرومانسيين والشاعريين هذه الجزيرة هي المكان المثالي لما تحتويه على مناطق ساحرة بفضل جمال تصاميمها المعمارية، كما تحتوي على الكثير من الأزقة الجميلة والضيقة، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من دور العرض لمحبي الفن والمزادات للوحات الفنية.

 

أروع الجزر اليونانية بطابع رومنسي

يرة ناكسوس

إن كنت من محبي الركوب على الأمواج والرياضات فهذه الجزيرة هي ما يرضيك حيث تحتوي على شواطئ تكون الرياح فيها قوية، كما تعتبر مكان ملائم للأسرة حيث توجد مرافق لكل العائلة، يمكنك الذهاب لمدينة تشورا لمشاهدة المعالم التاريخية والتمتع بالمشي في الشوارع المرصوفة بالحصى. كما أن جزيرة ناكسوس تتميز بعدم ازدحامها مقارنة بعدة جزر أخرى.

أروع الجزر اليونانية لمحبي الغوص

جزيرة سانتوريني

أشهر الجزر اليونانية وأفضلها في مجال السياحة، كما أنها من أجمل الوجهات الراقية للاستجمام بمبانيها المكسوة باللون الأبيض والمزينة بالأزرق التي تلفت الأنظار لسحر مناظرها، وتمتعي أيضا بإطلالة الفنادق والمنتجعات الموجود على السفوح الجبلية والمقابلة للبحر الأبيض. هذا بالإضافة إلى وجود بعض الينابيع الساخنة، والخلجان والمضايق التي ستتمتعين بزيارتها وخاصة في وقت المغيب.

جزيرة سانتوريني

جزيرة تيلوس

تيلوس هي جزيرة طبيعية لمحبي استكشافها حيث توجد العديد من المحميات والمروج والجبال وتنوع في الحياة البرية باحتوائها على عدة فصائل حيوانية نادرة من فيلة وطيور مرورا بالسلاحف وصولا إلى الفقمة.

جزيرة تيلوس

جزيرة كيفالونيا

هي جزيرة مثالية لتقضية شهر العسل لما تحتويه من أماكن ساحرة كالكهوف، المضايق والتكوينات الصخرية الجميلة.

جزيرة كيفالونيا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عروض شهر العسل 2019 لرحلة لا تنسى.

اترك تعليقاً