سياحة وسفر

أروع المدن السويسرية لشتاء 2019 عليك زيارتها

أروع المدن السويسرية

مثلت أروع المدن السويسرية أحد أهم الوجهات السياحية في القارة الأوربية خاصة في فصل الشتاء لما تحتويه من مناطق خلابة وخدمات مثالية.ف ي تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف قائمة بأفضل المدن السويسرية لتستمتعي برحلتك في فصل الشتاء.

تتميز سويسرا باحتضانها لأماكن طبيعية ساحرة الجمال الأمر الذي يجلب أعداد كبيرة من السياح لزيارتها، ليس هذا فقط بل تتمتع سويسرا باختلاف الثقافات التي توجد فيها وأبرز دليل على هذا هو امتلاكها 4 لغات رسمية الأمر الذي يظهر التنوع الذي يضمه هذا البلد، كما ينصح بزيارة مدنها في الشتاء لأنه الفصل الذي يضفي جمال طبيعي آسر خاصة للجبال والبحيرات.

أروع المدن السويسرية عليك بزيارتها

غواردا Guarda

في المنطقة الجبلية انجادين السفلى وتحديدا في جريسنس كانتون تقع قرية غواردا التي تتزين بالثلج في فصل الشتاء والتي تتميز أيضا بمبانيها الجميلة، يعود تاريخ بنائها إلى القرن السابع عشر، كما تشتهر هذه القرية باحتفالاتها الكثيرة التي تقام في فصل الشتاء أبرزها احتفال Chalandamarz التقليدي الذي يقام في غرة مارش.

غواردا Guarda

سوليو Soglio

تتميز مدينة سوليو بتنوعها ومعالمها التاريخية، حيث تشتهر باحتوائها على الفندق الرائع التاريخي Palazzo Salis، بالإضافة إلى الكنيسة التاريخية سان لورينزو San Lorenzo، وتعرف هذه المدينة بتنوع لغات سكانها فنجد فيها الناطقين بالألمانية الرومانشية وكذلك الذين يتكلمون بالإيطالية. وتحتضن أيضا شوارع جميلة تزينها الحصى وطريق Via Panoramica الذي يشق الطبيعة الخلابة.

سوليو Soglio

برن Bern

برن هي عاصمة سويسرا ورابع أكبر مدنها من حيث أعداد السكان ومعظم يتحدثون الألمانية أو الألمانية البرنية، تقع غرب وسط سويسرا، على الهضبة السويسرية، تتميز هذه المدينة بطابعها المعماري الذي مزال محافظ على جمال الطابع القديم الذي يعود إلى العصور الوسطى، ومن أبرز المعالم التاريخية الموجودة نذكر كاتدرائية منستار القوطية التي تعود للقرن الخامس عشر وبرج زيتجلوج ذو الساعة من القرون الوسطى، بالإضافة إلى أروقة المدينة الجميلة والقديمة.

برن Bern

انترلاكن Interlaken

لعشاق الرحلات الاستكشافية في أحضان الطبيعية، لا تفوتوا زيارة بلدية انترلاكن التي تشتهر بهذه الأنشطة، حيث أن موقع هذه المدينة يجعلهما مناسبة، إذ أنها تقع بين بحيرتين، بحيرة برينز شرقا وبحيرة ثون غربا، بالإضافة إلى الجبال الخضراء التي تحيط بها.

انترلاكن Interlaken

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال  الوجهات السياحية في تونس لشهر عسل خيالي.

اترك تعليقاً