سياحة وسفر

أروع الولايات الأمريكية لوجهة سياحية متميزة في الربيع

أروع الولايات الأمريكية

تحتوي أروع الولايات الأمريكية على أجمل المناطق السياحية بالعالم إلى جانب ما توفره من خدمات مثالية. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أفضل المناطق السياحية بأمريكا.

 

أروع الولايات الأمريكية 

تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من أفضل الوجهات السياحية، بفضل تواجد عدد من الأماكن الرائعة التي تستحق الزيارة والتمتع فيها خصوصا في فصل الربيع، لهذا سنقترح عليك في ما يلي أفضل الولايات الأمريكية التي تتميز بتنوعها لزيارتها في الربيع.

أروع الولايات الأمريكية لأفضل أيام العمر

واشنطن

تعتبر عاصمة الولايات الأمريكية المتحدة ولاية واشنطن احدى الولايات الأكثر شهرة، وما يميز هذه الولاية مبنى البيت الأبيض، المقر الرئاسي الأمريكي حث يوجد الرئيس، توجد العديد من الجولات التي يمكنك بها التقاط الصور بداخله والتجول فيه، كما تتميز ولاية واشنطن بتعدد النصب التذكارية فيها والتي تعرفك على تاريخ البلاد، على سبيل المثال نصب واشنطن التذكاري، نصب لنكولن التذكاري ونصب جيفرسون.

واشنطن

هاواي

اذا ذكرنا هاواي سيتصور في أذهاننا شواطئها الرائعة، لذلك فإن هذه الولاية الأمريكية تعد مثالية لفصل الربيع والتمتع بالطقس الجميل، وزيارة الجزر العديدة التي تتواجد هناك والاستمتاع بالأنشطة المقدمة كركوب الأمواج، زيارة الأماكن البركانية ومشاهد الحيتان.

هاواي

نيويورك

تعد ولاية نيويورك ولاية سياحية بامتياز، كونها تعد الأكثر استقبالا للسياح على كامل السنة، إذ تحتوي العديد من المعالم التي يمكن زيارتها وذات الطابع المتنوع، فإذا كنت من محبي المتاحف فيمكنك زيارة عدة متاحف تحتضن العديد من التحف الفنية الرائعة، او يمكنك الاستمتاع في التجول بين مباني الولاية الشهير كتمثال الحرية ومبنى امباير ستايت والسنترال بارك، وبإمكانك الذهاب إلى المتاجر ومراكز التسوق الكبيرة، أو مطاعم شهيرة، وأيضا زيارة مدينة نياجرا فولز التي تشهد اقبالا سياحيا كبيرا لإطلالتها الرائعة على نهر نياجرا.

نيويورك

 

كاليفورنيا

تحتوي كاليفورنيا أيضا على أشهر الأماكن التي تجذب عدد كبير من السياح، كهوليوود ولوس أنجلوس وغيرها، إذ ستجدين في هذه الولاية الرائعة العديد من الأمور التي يجعلك لا تفكرين مرتين في زيارتها، كالمنتجعات الفخمة، المطاعم، الأماكن الجبلية الساحرة وأماكن التسوق الرائعة، اضافة إلى شواطئ غاية في الجمال.

كاليفورنيا

ميشيغان

تحتضن ولاية ميشيغان عدة بحيرات كبيرة في أماكن طبيعية خلابة، يمكنك الاستمتاع هناك على متن قوارب في  جولة لن تنسيها، إضافة الى العديد من الحدائق الجميلة التي تستحق الزيارة، لذلك تعتبر ميشيغان مكان مثالي لمحبي الطبيعة والاسترخاء.

ميشيغان

فلوريدا

انها وجهتك المثالية ان كنت تريدين الاستمتاع في الشواطئ، حيث تحتوي على أجملها، أيضا يوجد في فلوريدا العديد من الأماكن الترفيهية كديزني وورلد والمعارض والمتاحف.

فلوريدا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال وجهات سياحية رخيصة لشهر عسل ممتع وغير مكلف.

اترك تعليقاً