أروع خواتم الخطوبة المرصعة بأحجار كريمة ملونة

  • نشر في: 23 فبراير، 2020
  • بواسطة:
حواء لايف
أروع خواتم الخطوبة المرصعة بأحجار كريمة ملونة

تمثل أروع خواتم الخطوبة المرصعة بأحجار كريمة ملونة أفضل خيار للإطلالة متميزة في يوم مميز لأن بريق الخاتم وتصميمه يعكس جمالا ساحرا يأسر أنظار كل الحاضرين. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف مجموعة من أفضل خواتم الخطوبة المزينة بأحجار كريمة ملونة.

 

أروع خواتم الخطوبة

تميزي بخاتم خطوبتك وتفردي به، ولا تقتني كما تفعل معظم السيدات حيث يخترن خواتم ألماس أبيض، بل كوني فريدة لا تشبهين الأخريات باعتماد خاتم خطوبة يحتوي زينة من أحجار كريمة ملونة ذات التصاميم الساحرة والجذابة للغاية لتلفتي بذلك الأنظار. لهذا سنستعرض عليك ضمن هذا الموضوع مجموعة من أجمل دبل الخطوبة المرصعة بأحجار كريمة ملونة، انتقي ما يلبي ذوقك.

أروع خواتم الخطوبة المرصعة بأحجار كريمة لإطلالة متميزة

خاتم خطوبة من علامة فابرجيه Faberge

نقدم لك أول خاتم في هذه المجموعة والذي اخترناه لك من دار المجوهرات الروسية فابرجيه، والمصنوع من البلاتين عيار 18 قيراط المزين بقطع الألماس ذو اللون الأصفر الساحر، مع قطعة كبيرة في المنتصف، في تصميم أنيق وجذاب.

خاتم خطوبة من علامة فابرجيه Faberge

خاتم خطوبة من علامة اكيليس Akillis

ومن مجوهرات اكيليس انتقينا لك هذا الخاتم ذو التصميم الرائع واللافت، حيث يأتيك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بقطع صغيرة الحجم من الألماس وتتوسطه قطعة كبيرة بارزة من التنزانيت بلونه الأزرق.

خاتم خطوبة من علامة اكيليس Akillis

خاتم خطوبة من علامة بوشرون Boucheron

من ماركة بوشرون الفرنسية نقترح عليك هذا الموديل الفخم الذي تقدمه لنا العلامة من الذهب الأبيض الذي يتزين بالألماس من الجانبين، ومن الوسط نجد قطعة كبيرة بتصميم وسادة وردية اللون، في تصميم ساحر وأنثوي.

خاتم خطوبة من علامة بوشرون Boucheron

خاتم خطوبة من علامة كارتييه Cartier

إليك هذا الموديل الذي نقدمه لك من مجوهرات العلامة الفرنسية الفاخرة كارتييه، ويتألق هذا الخاتم بالبلاتين الذي صنع منه مع قطع الألماس الذي تزينه وقطعة كبيرة من حجر الزمرد في المنتصف، في تصميم غاية في الجمال.

خاتم خطوبة من علامة كارتييه Cartier

خاتم خطوبة من علامة جيرارد Garrard

ومن قطع دار المجوهرات الانجليزية جيرارد نقدم لك هذا الخاتم ذو التصميم الأنثوي الرائع الذي يأتيك بسحر البلاتين المتلألئ بقطع الألماس مع قطع ذات شكل بيضاوي في الوسط من الأكوامارين.

خاتم خطوبة من علامة جيرارد Garrard

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال خواتم خطوبة ذهب مرصعة بالزمرد من أشهر الماركات العالمية.