سياحة وسفر

أروع شواطئ كمبوديا عليك زيارتها

أروع شواطئ كمبوديا

زيارة أروع شواطئ كمبوديا فرصة للاستمتاع بالمناخ المعتدل والخدمات الراقية في أفخم المطاعم والمنتجعات السياحية. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أفضل شواطئ كمبوديا لأحسن الرحلات السياحية في العالم.

 

أروع شواطئ كمبوديا

تقع مملكة كمبوديا في جنوب شرق القارة الآسيوية، يحتوي هذا البلد على عدة مناطق طبيعية خلابة وساحرة والعديد من المناطق السياحية الرائعة أبرزها الوجهات الساحلية الخلابة.

أروع شواطئ كمبوديا لرحلة ممتازة

شاطئ سوك سان Sok San

يتواجد شاطئ سوك سان في جزيرة كوه رونغ، وهو شاطئ جميل غير مزدحم ومثالي يتميز بشعبية كبيرة خاصة بعد بث برنامج Survivor التلفزيوني منه.

شاطئ سوك سان Sok San

شاطئ سوكا Sokha

يعد شاطئ سوكا من أنظف الأماكن التي يمكنك زيارتها، ويتميز بوجود منتجع جميل على رمال الشاطئ، استمتعي بأشعة الشمس والاسترخاء في هذا المكان، ولكن يجب دفع رسوم الدخول لأن هذا الشاطئ ملك خاص، حيث تتواجد العديد من الأنشطة التي بإمكانك الاستمتاع بها كالغطس، ركوب الأمواج والقوارب.

شاطئ سوكا Sokha

شاطئ أوتريس Otres

من الشواطئ الرائعة للاسترخاء في الهواء الطلق، حيث يعتبر هذا الشاطئ غير مزدحم وهادئ، يتواجد هناك العديد من أروع المطاعم التي ستستمتعين بتذوق الأطباق فيها والموسيقى التي تعزف حتى الصباح الباكر خلال يوم السبت، كما يمكنك التمتع بمختلف الأنشطة كالتجديف الشراعي، وركوب الامواج.

شاطئ أوتريس Otres

جزيرة الأفعى Koh Pos

تعد هاته الجزيرة من أشهر الجزر في مملكة كمبوديا ويمكنك الوصول إليها عبر جسر صغير Techo Moraket Bridge . وتشتهر كذلك بمطعم يتواجد في الجزيرة يجذب العديد من السياح اللذين يحبون تذوق الأطباق على إطلالة بحرية رائعة، ويتواجد أيضا غابة تضم العديد من القرود والثعابين.

جزيرة الأفعى Koh Pos

شاطئ ليزي Lazy Beach

بمياهه الزرقاء الصافية والأكواخ المتناثرة على الشاطئ ورماله البيضاء الناصعة يوجد شاطئ ليزي الخلاب الذي يشتهر بنشاط الغطس، يوجد عدة مطاعم في هذا الشاطئ لذلك لن تذهبي لمكان آخر للأكل، كما تتواجد غابات قريبة يمكنك زيارتها تتميز بأشجارها المورقة الكثيفة والتي تجعلها مكان رائع لالتقاط السلفي.

شاطئ ليزي Lazy Beach

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 4 وجهات شاطئية لشهر العسل لا تفوتيها.

اترك تعليقاً