عطور

أروع عطر رومانسي نسائي لهذا الموسم

أروع عطر رومانسي نسائي

اختيار أروع عطر رومانسي نسائي بمثابة حلم كل فتاة تطمح بتزيين إطلالتها بأفخم العطور وأرقاها لأن تركيبته الجذابة يعشقها كل إنسان. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف قائمة بأجمل العطور ذات الطابع الرومانسي.

 

أروع عطر رومانسي نسائي

تعد العطور الرومانسية من أشهر العطور نجاحا في كل العالم لأنها تمنح كل سيدة مظهر أنثوي جذاب إلى جانب النغمات التي تأسر القلوب وتدوم لوقت طويل، وقد ساهمت العديد من الماركات العالمية في ميدان صناعة العطور في ابتكار الكثير من العطور ذات اللمسة الرومانسية وقد انتقينا لك أفضلها.

أروع عطر رومانسي نسائي عليك تجربته

La Vie Est Belle

عطر مقدم من لانكورم بتركيبة فريدة  تتركز أساسا على زهرة السوسن والياسمين والبرتقال إلى جانب العديد من المكونات الرائعة الاخرى مثل الكشمش الأسود والباتشولي والكمثري، كما أن هذا العطر يناسب الإطلالة النهارية والليلية ويبقى ثابت لوقت طويل، ينصح بتطبيقه لصاحبات الذوق الرومانسي واللواتي يعشقن العطور الزهرية.

La Vie Est Belle

Chloé

رائحته الحلوة الجذابة هي أحد أسرار نجاح هذا العطر المميز حيث تتألف تركيبته من كوكتيل رومانسي لعديد النغمات فمقدمته مثلا تتكون من الليتشي والفريزي والمغنوليا، وينصح به للصبايا اللواتي يعشق العطور الهادئة والرائعة.

Chloé

Narciso Rodriguez for Her

يتألف أساسا هذا العطر من المسك المصري مما جعله عطر رومانسيا جذابا لأبعد الحدود لأن المسك المصري يساهم في جعل العطر ذو رائحة دافئة وحسية، يمكن تطبيقه في الإطلالات النهارية والليلية،وينصح بتجربته ومن المؤكد ستعجبك نغماته.

Narciso Rodriguez for Her

Chanel Cristalle

من افضل العطور الرومانسية لأنه يتمثل في اتحاد أجمل المكونات التي تعرف بلمستها الرومانسية على مختلف العطور في العالم وهي زهر العسل والليمون الصقلي ونجيل الهند، كما انه ليس غريبا على أعرق دور العطور شنال من ابتكار هذا النوع من العطور الراقية الذي تطمح كل فتاة في تجربته.

Chanel Cristalle

Lancôme Tresor

تتألف مقدمة العطر من الورد والليلك وزهر المشمش بينما تتكون قاعدته من خشب الصندل والسوسن والمسك والعنبر، وكل المكونات السابقة شكلت مزيجا تعشقه كل امرأة رومانسية.

Lancôme Tresor

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطور كالفن كلاين للنساء لرائحة خالدة ليلة العمر الخالدة.

اترك تعليقاً