عطور

أروع عطور الربيع لإطلالة فاخرة

أروع عطور الربيع

اعتماد أروع عطور الربيع هو أحد أسرار التميز للإطلالة خاصة مع تغير المناخ الذي يستوجب التمتع بأجمل روائح العطور. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف أفضل عطور الربيع.

 

أروع عطور الربيع 

ها نحن قد دخلنا فصل الربيع، واحد من أجمل الفصول، بطقسه المشمس الرائع بصفائه، لهذا فقد حان الوقت لتغيير عطرك بآخر يتناسب مع أجواء هذا الفصل، وكلنا نعلم أن تلك العطور الزهرية والتي تتكون من الحمضيات والفاكهة تعتبر أنسب خيار لك في هذا الوقت من السنة. لذلك نقدم لك في هذا الموضوع مجموعة من أروع عطور الربيع التي وبكل تأكيد ستحبين تجربتها.

أروع عطور الربيع عليك اكتشافها

عطر Shine من Dolce & Gabbana

نقدم لك هذا العطر الرقيق والأنثوي الخاص بدار دولتشي أند غابانا ذو العبير الزهري بالفواكه والذيي عتبر من أحدث اصدارات دار الأزياء الإيطالية حيث أصدر في 2020، ويحتوي على عطر منعش جذاب ومثير متكون من بداية تتكون من الجريب فروت، المانجو والسفرجل، ومن ثم الجوهر الذي يحتوي على الياسمين، مسك الروم وزهر البرتقال، ثم نهاية من خشب الصندل الاسترالي المسك الأبيض والخشب الأبيض.

 

عطر Flora Gorgeous Gardenia من Gucci

إليك عطر دار غوتشي الزهري مع الفواكه، بقمة عطرية تحتوي التوت الأحمر والكمثري، وقلب من وردة فرانجيباني والغاردينيا، أما الخاتمة فمن الباتشولي، ليتكون هذا العطر الربيعي المنعش.

عطر Flora Gorgeous Gardenia من Gucci

عطر Lavender & Coriander Cologne من Jo Malone London

من دار جو مالون لندن البريطانية والعالمية انتقينا لك أحدث اصداراتها لسنة 2020 هذا العطر الرائع والأنيق بتألق نفحاته العلوية المتكونة من المرمرية، والجوهر الذي يحتوي الخزامى والكزبرة، والخاتمة من الفول، ليأتيك هذا العطر بعبير منعش بحيوية تنبعث من عبقه العليل.

عطر Lavender & Coriander Cologne من Jo Malone London

عطر Aegea Blossom من Aerin

اخترنا لك هذا العطر ذو العبير الفواح والغني، ويتكون من مقدمة من اليوسفي، البرغموت ونبات رعي الحمام، وأما الجوهر فيحتوي زهر البرتقال، الياسمين وزهرة البرتقال الافريقي، بينما تتكون الخاتمة من خشب الصندل، نجيل الهند والمسك.

عطر Aegea Blossom من Aerin

عطر N°5 L’Eau All-Over Spray من Chanel

نقدم لك عطر شانيل المنعش والغني، ويأتيك هذا الإصدار بمزيج تتكون مكوناته العليا من الألدهيدات، الليمون، البرتقال واليوسفي، بعدها يأتي عبير الزهور المتكون من الأيلنغ والياسمين، ومن ثم نجيل الهند والأرز.

عطر N°5 L'Eau All-Over Spray من Chanel

عطر Sea Bliss من La Maison Valmont

جربي هذا العطر الجميل ذو العبير المنعش والرائع والذي سيتلاءم وبشكل مثالي مع أجواء فصل الربيع بمزيج غاية في الروعة من رائحة المسك الأبيض، زهرة التياري وأوراق الزهور البحرية.

عطر Sea Bliss من La Maison Valmont

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطور فيكتوريا سيكرت لرائحة خالدة يوم الأحلام.

اترك تعليقاً