عطور

أروع عطور العود للنساء عليك اكتشافها

أروع عطور العود للنساء

مثلت أروع عطور العود للنساء أفضل ما يناسب فصل الشتاء لأن مكوناتها الفريدة والجذابة تعجب كل الفتيات. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف قائمة بأفضل العطور التي تحتوي العود لهذا الموسم.

 

أروع عطور العود للنساء

تعتبر عطور العود من أجمل أنواع العود بعبقها الدافئ ونفحات حسية عميقة ساحرة ورائعة للغاية، لذلك فإن عدد كبير من السيدات تفضل عطور العود وتستعملنه أكثر من أنواع العطور الأخرى.

أروع عطور العود للنساء عليك معرفتها

عطر Black Oud من ماركة Laurent Mazzone

نستهل مجموعتنا بعطر من علامة Laurent Mazzone الذي يأتيك ببداية تحتوي على رائحة الكمون وجوزة الطيب، ثم جوهر  يتكون من اللابدانوم والعود، بينما تتكون نهايته من عبق العنبر، خشب الصندل والأرز، ليتكون عطر رائع جدا، إذ يشتهر بكونه واحد من أفضل عطور العود.

عطر Black Oud من ماركة Laurent Mazzone

عطر L’Autre Ôud من ماركة Lancôme

تحت توقيع Christophe Raynaud تم إصدار هذا العطر الشرقي الخشبي الخاص بعلامة لانكوم سنة 2012، ويتكون من مقدمة تحتوي على المريمية، زيت كابريول، العدان والزعفران، وقلب من العود، الورد التركي والورد البلغاري، ثم نهاية العطر التي تحتوي على بلسم غرجان، الباتشولي، المر، الباتشولي، أخشاب الغاياك، الطحالب والعود.

عطر L'Autre Ôud من ماركة Lancôme

عطر Wood Oud من ماركة Tom Ford

إليك عطر توم فورد الذي يدوم طويلا بنفحات تتناسب مع النهار والليل وعبير فريد، إذا تحتوي مقدمة العطر على فلفل سيشوان، خشب الورد، حب الهال والورد البرازيلي، ليعبق القلب بنجيل الهند وخشب الصندل ثم قاعدة العطر بالعنبر، الفانيلا وفول التونكا.

عطر Wood Oud من ماركة Tom Ford

عطر Oud Assoluto من ماركة Valentino Valentina

جربي هذا العطر الذي أصدرته الدار الإيطالية فالنتينو سنة 2013 بتوقيع من Olivier Cresp، وهو عطر نسائي منعش وفاخر برائحة مثير، أنيقة كلاسيكية وخالدة يتناسب وبشكل ممتاز مع إطلالات المناسبات الخاصة، مقدمة العطر تحتوي الحبهان وبراعم البرتقال، أما جوهر العطر فيتكون من الجلد، الورد البلغاري والعود، وتتكون النهاية من الأخشاب، الفانيلا والزعفران.

عطر Oud Assoluto من ماركة Valentino Valentina

عطر Oud من ماركة Gucci

ومن عطور العلامة الإيطالية غوتشي انتقينا لك هذا العطر الصادر سنة 2014 وهو شرقي خشبي مناسب للنهار والمساء، و يحتوي على رائحة ناعمة وآسرة من مزيج تتكون مقدمته من الزعفران، الكمثري وتوت العليق، وقلب من براعم البرتقال والورد البلغاري الأحمر، أما القاعدة فتحتوي على رائحة المسك، الباتشولي، العنبر والعود.

عطر Oud من ماركة Gucci

عطر Oud Malaki من ماركة Chopard

يعتبر عطر العود الملكي الخاص بعلامة شوبارد الذي يعتبر رمز للأناقة والرقي بفضل عبير العود ورائحة آسرة من مزيج العنبر، الجلد والتبغ مع نفحات من التوابل الحادة.

عطر Oud Malaki من ماركة Chopard

 

عطر Precious Oud من ماركة Van Cleef & Arpels

نقدم لك عطر فان كليف أند أربلز الذي يناسب إطلالات الحفلات الكبيرة، ويأتيك برائحة مثيرة، حيث تتضمن مقدمته الحامض، البرغموت الأخضر والفلفل الوردي، أما القلب فمن مسك الروم، الياسمين والبخور، ومن ثم القاعدة التي تحتوي على عبير الباتشولي، نجيل الهند، العنبر، خشب العود والصندل.

عطر Precious Oud من ماركة Van Cleef & Arpels

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر كريستيان ديور للعرائس والمقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً