عطور

أروع عطور 2020 .. رائحتها تزيدك جمالا وأنوثة

أروع عطور 2020

حققت أروع عطور 2020 نجاحا باهرا بفضل نغماتها الفريدة التي توافق مختلف أذواق الفتيات. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف قائمة بأجمل العطور لهذه السنة.

 

أروع عطور 2020 

تطمح كل سيدة مع بداية كل موسم أو سنة إلى تغيير إطلالتها من خلال قطع اختيار عطر أو مجوهرات أو ثياب تكون كلها مناسبة لشخصيتها وذوقها، لذلك تلجأ الشركات العالمية في صناعة العطور لإصدار منتجات حديثة تواكب تطلعات الصبايا للظفر بإطلالة جذابة ومتميزة، وقد اخترنا لك مجموعة من أفضل العطور لسنة 2020.

أروع عطور 2020 عليك اكتشافها

CK Everyone Eau de Toilette

يتميز بتصميمه المناسب لكل الأذواق فهو عطر يبعث على الجمال والأناقة بفضل مكوناته النباتية الطازجة والتي  تمنح بدورها رائحة منعشة وحيوية، كما أن نغماته تبقى لوقت طويل مقارنة بغيره من العطور، لهذا إن كنت تبحثين عن أحدث وأجمل العطور لسنة 2020 فعليك تجربته.

CK Everyone Eau de Toilette

Maison Margiela Replica Springtime in a Park Eau de Toilette

عطر زهري بمكونات فريدة يمزج بين الكمثري والزنبق والعنب الطازج، وهو عطر مناسب لمحبات أجواء فصل الربيع المليء بالحيوية والمرح لأنه يجعلك تشعرين وكأنك تتمشين في حديقة تحتوي على أجمل الزهور.

Maison Margiela Replica Springtime in a Park Eau de Toilette

Coach Dreams Eau de Parfum

من أحدث العطور وأجملها حيث تتألف قاعدته من شجرة الجوشوا المقرونة بالبرتقال والغاردينيا، كما أن نغماته تبقى راسخة لوقت طويل، وننصحك بتجربته لأنه مميز ومغري ويزيد إطلالتك جمالا وجاذبية.

Coach Dreams Eau de Parfum

Chloé Nomade Absolu De Parfum

يمثل هذا العطر مزيج ترابي دافئ حيث يحتوي على الكرز والبلوط والبرقوق، كما أنه مناسب لفصل الربيع والصيف لأن رائحته الدافئة تدوم لساعات طويلة لذلك عليك تجربته.

Chloé Nomade Absolu De Parfum

YSL Black Opium Eau de Parfum Neon

من احدث العطور وأفخمها وهو مناسب بدرجة أولى للمرأة القوية التي تحمل قلب قوي لأن نغماته الجريئة والمختلفة عن المعهود جعلته من أرقى العطور في 2020 حيث يحتوي على مزيج بين النعناع والبرتقال والقهوة، والتي شكلت نغمات مغرية وحارة يعشقها كل من حولك.

YSL Black Opium Eau de Parfum Neon

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر مسك نسائي مذهل لرائحة مذهلة يوم الزفاف.

اترك تعليقاً