سياحة وسفر

أروع متاحف ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية

أروع متاحف ميامي

مثلت أروع متاحف ميامي قبلة الآلاف من السياح لما تزخر به من قطع تاريخية وفنية ومنحوتات فريدة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف مجموعة من أفضل المتاحف في مدينة ميامي الأمريكية.

 

أروع متاحف ميامي

ميامي هي مدينة أمريكية كبرى تعرف باسم مدينة السحر The Magic City لروعتها، وهي توجد في جنوب شرق ولاية فلوريدا وهي ثاني أكبر مدنها، وتشتهر ميامي بأنها تحتضن العديد من المتاحف الرائعة مما يجعلها مقصدا لزيارتها اضافة إلى ما تشتهر به من شواطئ ساحرة وأماكن طبيعية ساحرة، لهذا سنقدم لك ضمن هذا الموضوع أروع المتاحف التي توجد بمدينة ميامي الأمريكية.

أروع متاحف ميامي لعطلة ممتعة

متحف قلعة المرجان

صنع هذا المكان من طرف رجل يسمى إدوارد ليدسكالينين وهو مبهر للغاية، وقد صنعه بمفرده وجعله لحبيبته السابقة، ومتحف قلعة المرجان هو في الأصل عبارة عن حديقة كاملة صنعت من حجر الجير، وهي ليست ببعيد عن مركز مدينة ميامي.

متحف قلعة المرجان

متحف بيريز للفنون

يحتوي هذا المتحف على العديد من الأعمال الفنية ذات الطابع المعاصر لأصحابها الفنانين اللاتينيين، وعند زيارتك لهذا المتحف ستلفت أنظارك أيضا الحدائق الجميلة، بالإضافة الى كيفية بناء المبنى المميز.

متحف بيريز للفنون

متحف مجموعة عائلة روبيل الفنية

يحتوي هذا المتحف وكما يدل اسمه على مجموعة فنية تسمى مجموعة عائلة روبيل وهي خاصة لثلة من الفنانين منهم المبتدئين ومنهم أصحاب الشهرة الكبيرة في هذا المجال، هذا وتحتوي أيضا على مكتبة تتكون من حوالي 40 ألف مجلد.

متحف مجموعة عائلة روبيل الفنية

 متحف باس للفنون

ستجدين العديد من التحف وأعمال النحت في هذا المتحف اضافة الى عديد اللوحات الفنية، ويتميز المتحف بمبناه الذي صمم على أسلوب الفن الزخرفي الذي يعود للعشرينات وثلاثينات القرن 20 أو كما يسمى الأرت ديكو، وقد بني سنة 1964.

 متحف باس للفنون

متحف فيليب وباتريشيا فروست للعلوم

يضم هذا المتحف العديد من المقتنيات والمعروضات ذات الطابع العلمي التي ستشدك وتثير فضولك كعلوم الفضاء، والنظام البيئي، ومسبح يوجد فيه العديد من الأسماك، ويتميز هذا المتحف بكونه مثالي للكبار والأطفال.

متحف فيليب وباتريشيا فروست للعلوم

متحف الفن المعاصر

ويتميز هذا المتحف أيضا بأسلوب بنائه الفريد، ويحضر فيه عدة فنانين في مختلف المجالات لإلقاء بعض المحاضرات أسبوعيا، ويضم هذا المتحف الواقع في حي ميامي للتصميم عديد المنحوتات والمعروضات الفنية المعاصرة.

متحف الفن المعاصر

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في اليونان : 5 تفاصيل عليك معرفتها قبل السفر.

اترك تعليقاً