ساعات و مجوهرات

أروع موديلات ساعات عملية نسائية

أروع موديلات ساعات عملية

ارتداء أروع موديلات ساعات عملية هو افضل اختيار للحصول على اطلالة جذابة ومتناسقة لما تحمله من تصاميم عصرية تناسب صاحبات الذوق المتميز. في تيويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف مجموعة من أفضل موديلات الساعات العملية.

 

أروع موديلات ساعات عملية 

تعشق كل فتاة اخر اصدارات الشركات العالمية في صناعة الساعات لأنها تحمل في كل موديل جمالا على مستوى الستايل أو العلامة التجارية، كما أن مدمنات الموضة اللواتي يبحثن عن التحدي من خلال تعقب أحدث الإصدارات يجدن خيار الساعات العملية أكثر قربا من أذواقهن إلى جانب تناسقها مع مختلف إطلالاتهن، لذلك جمعنا لك في العناوين التالية أجمل الساعات العملية لمظهر يحمل اكثر اناقة ممزوجة بجودة عالية في كل تفاصيله.

أروع موديلات ساعات عملية لإطلالة متميزة

ساعة فاخرة من مايكل كورس

ساعة مايكل كورس أكسيس الذكية كفيلة بتغير إطلالاتك العملية إلى جذابة وفاخرة، حيث تناسب بدرجة أولى ارتدائها في مكتب رسمي لأنها تحتوي على شاشة باللمس وقد وفرت الشركة المصنعة عشرة انماط للاختيار منها، كما تتميز بحزام وسوار كلاسيكي أنيق مع شاشة كبيرة تعمل باللمس حيث يمكنك ارتدائها أيضا خارج المكتب أيضا، وتعمل هذه الساعة على تقديم إشارات البريد الالكتروني والتقويم المباشر والنص مما يساعدك على عدم اعتماد الهاتف طوال اليوم لانتظار رسالة بريدية مهمة.

ساعة فاخرة من مايكل كورس

ساعة عملية مقدمة من Deco Sport

تعرف ساعات ميشيل بثمنها الذي يتجاوز 1000 دولار ولكن ساعة Deco Sport ذات العلامة التجارية نفسها لا يتجاوز ثمنها 500 دولار، ورغم سعرها المختلف على بقية إصدارات الشركة إلا انها ساعة جميلة ذات طابع كلاسيكي وتناسب الارتداء اليومي، إلى جانب فخامة الماركة المشهورة والتي تعرف بمنتجاتها الفاخرة.

ساعة عملية مقدمة من Deco Sport

ساعة رقمية بتصميم عالي الدقة

للباحثات عن الساعات الرقمية عليهن اختيار Apple Watch لأنها ذات مميزات لا حصر لها كما يمكن ربطها بـ iPhone الخاص بك، وقد حققت Series 5 نجاحا كبيرا من خلال شاشتها التي تعمل دائما في شبكة العين إلى جانب اللمس، والكثير من التطبيقات الرائعة التي تحتاجها كل فتاة.

ساعة رقمية بتصميم عالي الدقة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ساعات نسائية أنيقة لإطلالة ساحرة في يوم زفافك.

اترك تعليقاً