أزياءموضه

أزياء النجمات والمشاهير في شهر رمضان 2019

أزياء النجمات والمشاهير في شهر رمضان

أزياء النجمات والمشاهير في شهر رمضان لهذه السنة كانت متألقة ومختلفة بتصاميمها وألوانها الجذابة، وفي هذا المقال يمكنك التعرف عليهم. في تبويبة أزياء  تقدم لك حواء لايف أزياء النجمات في شهر رمضان.

 

أزياء النجمات والمشاهير في شهر رمضان

 

التعرف على أحدث التصاميم فرصة لكسب عديد النقاط في رصيدك في مجال الموضة والأزياء، ولا تنحصر التصاميم في عروض الأزياء فقط ولكن نجدها عند النجمات والمشاهير.

 

سيرين عبد النور:

ارتدت سيرين عبد النور في أحد السهرات الرمضانية فستان ماكسي بالأزرق، وشاهدنا جمال إطلالتها من خلال تصميم فستانها المحتشم والمناسب لشهر رمضان، تميزت أكمام الفستان بلمسات بوهيمية من ناحية القصة زادت من جمال سيرين من خلال وضوح المجوهرات على أصابعها، التناسق اكتمل مع حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض، وطريقة تسريحة الشعر لسيرين أظهرت أقراطها الكبيرة من الكريستال البراق، لتكون إطلالتها أنيقة ومتجانسة بين اللون الأبيض والأزرق لتكون أميرة حفلة السحور.

مي عمر:

تزينت مي عمر في أحد حفلات السحور ببيروت بفستان ماكسي تميز بلونه الفوشي الجذاب وأكمامه الطويلة، جمع الفستان بين التصميم المحتشم ولمسات العصرية الأنيقة، تميز أيضا بكشكش مزين على أطراف الأكمام ومن جهة الياقة، استعملت أيضا حقيبة كتف باللون الأسود.

 

سينتيا صموئيل :

أبدعت الممثلة اللبنانية في اختيار إطلالتها بإحدى ليالي رمضان من خلال ظهورها بفستان فاخر باللون الأبيض يحمل توقيع لمصمم البارع أنطوان القارح، تمثل فستانها في جمبسوت باللون الأبيض الناصع وفوقه قطعة كالجلابية من قماش الشيفون الأبيض لتظهر مثل الملاك، الأكمام المفتوحة من الشيفون زادت الفستان روعة، كما استخدمت أحمر الشفاه الأحمر وبعض المجوهرات في تزيين اطلالتها الفاخرة.

أمينة خليل:

تميزت الجميلة أمينة في حفلة السحور بفستانها الأسود والذهبي وطابع تصميمه الشرقي المناسب للسجادة الحمراء الخاصة بالفنانين، وهو فستان ماكسي بالأسود مع جلابية من قماش الشيفون باللون الأسود والذهبي، اعتمدت أيضا أمينة في إطلالتها على البعض من المجوهرات من قلادة وأساور وخواتم ولكن بطريقة أنيقة، تسريحة الشعر ومكياجها المعتدل أضافا رونقا لجمالها.

 

مثلت الأزياء والتصاميم الجديدة فرصة لاستلهام عديد الصبايا ملابسهم والظهور بأجمل إطلالة في السهرة أو المناسبة. يكفي فقط تجربة إحدى التصاميم التي ذكرناها سابقا وترك تعليق لنا.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين أحلام لإطلالة عيد أنيقة ومتميزة على خطى النجوم.

اترك تعليقاً