ساعات و مجوهرات

أساور ذهب بتصاميم فاخرة لإطلالات نهاية الأسبوع

أساور ذهب بتصاميم فاخرة

أجمل وأروع طريقة أو خيار تختارينi لتزيين إطلالاتك الخاصة بنهاية الأسبوع هي تلك اللمسة الناعمة، الأنثوية باعتماد مجوهرات تضيف لك لوك راقي وأنيق بأسلوب مثالي. لذلك نعرض لك في هذا المقال مجموعة من أجمل الأساور الأنثوية والناعمة التي تليق وبشكل ممتاز إطلالاتك لنهاية الأسبوع.

أساور ذهب بتصاميم فاخرة عليك اكتشافها

سوار من علامة ديفيد موريس David Morris

اخترنا لك من مجوهرات ديفيد موريس هذا السوار ذو التصميم المفتوح الأنثوي الذي يحتوي على نهايتيه شكل ورود، وصنع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط الذي زين بالألماس اللامع.

سوار من علامة ميسيكا Messika

إليك هذا السوار الذي نقدمه لك من ماركة المجوهرات ميسيكا، والذي تقدمه لنا العلامة من الذهب الوردي المرصع من الأمام بالألماس، في تصميم أنيق وعصري.

سوار من علامة أكيليس Akillis

من علامة أكيليس فقد انتقينا لك هذا الموديل الذي صنع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط الذي يتزين بقطع من الألماس، في تصميم جذاب وعصري.

سوار من علامة أكيليس Akillis

سوار من علامة فابرجيه Faberge

ومن دار المجوهرات الروسية اخترنا لك هذا السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط رصع بالألماس، في تصميم ناعم وأنثوي للغاية بأسلوب رومانسي.

سوار من علامة فابرجيه Faberge

سوار من علامة كارتييه Cartier

ومن علامة المجوهرات الفاخرة نقدم لك سوار الذهب الوردي هذا الذي يتزين بقطع من الألماس بطريقة بسيطة، في تصميم أنثوي وناعم.

سوار من علامة كارتييه Cartier

سوار من علامة دي بيرز De Beers

ومن اصدارات مجوهرات دي بيرز نقترح عليك ها السوار المصنوع من الذهب الوردي الذي يغطيه بشكل شبه كلي بالألماس، في تصميم جذاب وأنثوي بأسلوب ساحر.

سوار من علامة دي بيرز De Beers

سوار من علامة بياجيه Piaget

نقدم لك هذا السوار من ماركة بياجيه والذي يأتيك من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وقد رصع بالألماس، في تصميم مفتوح، ناعم لا يخلو من الأنوثة.

سوار من علامة بياجيه Piaget

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أجمل أساور العروس لإطلالة غير تقليدية.

اترك تعليقاً