ساعات و مجوهرات

أساور مزينة بأحجار كريمة ملونة لإطلالة مميزة لهذا الموسم

أساور مزينة بأحجار كريمة

وضع أساور مزينة بأحجار كريمة ملونة يمنحك مواكبة لأخر صيحات الموضة في عالم المجوهرات كما يضيف لمظهرك جمالا وأناقة رائعة. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف قائمة بأفضل الأساور المرصعة بأحجار كريمة ملونة.

 

أساور مزينة بأحجار كريمة ملونة

دائما ما تضيف تلك المجوهرات التي تتزين بألوان مختلفة من الأحجار الكريمة لمسة ساحرة، عصرية وراقية بأسلوب أنثوي جذاب، لذلك فاعتمديها لكونها أيضا تتناسب مع مختلف الإطلالات نهارية كانت أم مسائية. تابعينا في هذا المقال حيث سنكشف لك أجمل الأساور الملونة بالأحجار الكريمة التي بإمكانك تزيين إطلالاتك بها خلال هذا الموسم.

أساور مزينة بأحجار كريمة لإطلالة متميزة

سوار من ماركة سوزان كالان Suzanne Kalan

نقدم لك أول سوار في مجموعتنا لليوم وهو من إصدارات علامة المجوهرات سوزان كالان، وقد صنع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس مع قطع من الياقوت المختلفة الألوان والتدرجات، في تصميم أنثوي أنيق.

Suzanne Kalan

سوار من ماركة شاي Shay

إليك هذا السوار الذي تقدمه لنا علامة شاي من الذهب الأصفر الذي يزينه كل من الألماس، الروبي، الزمر والياقوت بألوان متنوعة، في تصميم مميز وأنثوي.

سوار من ماركة شاي Shay

سوار من ماركة دي غريسوغونو De Grisogono

من مجوهرات دي غريسوغونو الفاخرة السويسرية انتقينا لك هذا السوار المصنوع من الذهب الوردي المغطى بشكل شبه كلي بالياقوت ذو اللون الوردي البنفسجي، ثم في نهايتيه تتواجد حبة من حجر الأوبال وقطعة بارزة من الكوارتز البني، في تصميم فاخر وجذاب.

سوار من ماركة دي غريسوغونو De Grisogono

سوار من ماركة شوميه Chaumet

نقترح عليك هذا السوار من دار المجوهرات الفرنسية شوميه، الذي يأتيك من الذهب الوردي المرصع بالألماس، الياقوت، الترومالين والأوبال باللون الوردي، في تصميم أنثوي على شكل مكلل أزهار.

سوار من ماركة شوميه Chaumet

سوار من ماركة فابرجيه Faberge

ومن الدار الروسية للمجوهرات فابرجيه اخترنا لك هذا السوار المصنوع من الذهب الأصفر الذي يتزين في نهايتيه بالألماس، الياقوت بالبنفسجي، البرتقالي والأزرق مع الروبي، في تصميم مفتوح ناعم وبسيط.

سوار من ماركة فابرجيه Faberge

سوار من ماركة ديفيد موريس David Morris

من مجوهرات ديفيد موريس البريطانية انتقينا لك سوار صنع من الذهب الوردي الذي زين بالألماس والياقوت باللون الأزرق بالإضافة إلى أحجار كريمة أخرى، في تصميم مفتوح أنيق.

سوار من ماركة ديفيد موريس David Morris

سوار من ماركة ديور Dior

نقدم لك سوار علامة ديور المصنوع من الذهب الوردي الذي يتزين بألوان مختلفة يمثلها كل من الألماس، الفيروز، الملاكيت، عرق اللؤلؤ، الأوبال والأونيكس، في تصميم مرح جميل.

سوار من ماركة ديور Dior

سوار من ماركة بولغاري Bulgari

وكآخر سوار في مجموعتنا نقدم لك هذا الموديل الجميل الذي أصدرته علامة المجوهرات الإيطالية بولغاري، وقد صنع من الذهب الوردي المرصع بالألماس مع ألوان متنوعة من الأحجار الكريمة المختلفة، في تصميم أنيق رائع.

سوار من ماركة بولغاري Bulgari

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أجمل أساور كارتير.

اترك تعليقاً