أزياء

أسرار ارتداء العبايات خلال فصل الصيف دون الشعور بالحرارة

أسرار ارتداء العبايات

أسرار ارتداء العبايات يجب أن تعرفه كل امرأة عربية لأنه الخيار المفضل لها ولكن خلال فصل الصيف ومع ارتفاع درجة الحرارة تحتار في ارتدائها. في تبويبة أزياء تقدم لك حواء لايف أسرار ارتداء العبايات خلال فصل الصيف بدون الشعور بالحرارة.

تعتبر العبايات من الملابس الأكثر استعمالا لدى النساء العربيات وبالخصوص المرأة الخليجية وخاصة في فصل الصيف، حيث أن العبايات توفر الراحة عند المشي أو الجلوس كما تضيف لمسة أنثوية لإطلالتك. مع ذلك فإن العبايا قد تزيد من حرارة الجسم خلال الصيف، فيصبح ارتدائها مزعجا وغير مريح، إلا إذا تبعتي عدة معايير عندما تشترين عباياتك.

 

اختاري العبايات ذات الألوان الصيفية

يجب عليك عند شراء عباياتك في فصل الصيف اختيار الألوان الزاهية أو الفاتحة مثل الزهري الفاتح، الأزرق، البنفسجي، البيج والابتعاد عن الألوان الداكنة كالأحمر القاتم، البني، والرمادي الغامق، لأن الألوان الفاتحة تعتبر عاكسة لأشعة الشمس.

أسرار ارتداء العبايات اختيار اللون

تجنبي شراء العبايات ذات الطبقات الكثيرة

خلال فصل الصيف وعند ارتدائك لعبايتك من المستحسن عدم لبس العديد من الملابس تحتها لعدم الشعور بالحر. ومن الأفضل أن تكون الملابس الداخلية غير سميكة لكي لا ترتفع نسبة التعرق.

أسرار ارتداء العبايات تجنب الطبقات الكثيرة

 

تجنب الأكمام الواسعة

من الأفضل اختيار العبايات الواسعة لكن الأكمام لا يجب أن تكون واسعة، بل يفضل أن تكون الأكمام ذات قصة ضيقة.

تجنب الأكمام الواسعة

اختيار عبايا ذات قماش مناسب

يعتبر القماش المصنوع من القطن من أفضل أنواع الاقمشة في فصل الصيف لما يتميز به هذا النوع من القماش من قدرة على امتصاص العرق، لذلك قومي باختيار العبايات المصنوعة من القطن بشرط أن يكون القماش القطني رقيق للسماح للهواء بالدخول ولتجنب الإحساس بالحر، كم أن الكتان يتمتع بنفس صفات القطن لذلك يمكنك اختياره أيضا لكنه سريع التكسر وتظهر عليه طيات قد تفسد جمال العبايا.

اختيار عبايا ذات قماش مناسب

قصة العبايا

يفضل أن تكون العبايا ذات حجم واسع للسماح للهواء بالتغلغل وبذلك تنخفض حرارة الجسم. ولا تنسي أيضا أن العبايا الأطول والتي تغطي كامل الجسم هي الأفضل خلال فصل الصيف حيث أنها تبعد أشعة الشمس عنك.

العبايات من أجمل وأيسر الألبسة ولكن عليك معرفة بعض خصائصها لتناسبك في كل مكان وزمان.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين الفرح تصاميم رائعة لإطلالة أكثر سحرا في أيام الزفاف.

اترك تعليقاً