العناية بالبشرةمكياج

أسرار تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة لضمان ديمومتها

أسرار تطبيق مستحضرات العناية

أسرار تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة تجهلها العديد من الصبايا خاصة المتعلقة بالمحافظة على ديمومتها طيلة اليوم أو السهرة للحصول على إطلالة ساحرة وتثبيت جيد للمكياج.في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أسرار تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة لضمان ديمومتها.

مستحضرات التجميل سهلة الاستعمال في نظر العديد من الفتيات ولكن صعبة في إتقان بعض الطرق في تطبيقها أو مراحل ترتيب وضع مستحضرات التجميل للحصول على مكياج مثالي يعطيك مظهرا أنيقا طيلة الحفلة أو السهرة وفي هذا المقال جمعنا لك أهم الأسرار لتكون بشرتك ناعمة وأنيقة.

تطبيق التونر

ينصح باعتماد القطن في تطبيقه مع تفادي المنطقة حول العينين والشفتين نظرا لكونهما أكثر حساسية من باقي المناطق، يمكنك استخدام كريم العينين حول منطقة العينين والشفتين أو طبقي مستحضرات مناسبة بالمنطقتين السابقتين.

وضع السيروم

قومي بوضع قطرات من السيروم مع تدليكها جيدا وتفادي أيضا منطقة العينين والفم، عدم استخدام المستحضرات على المناطق الحساسة لا يعني تركها بدون عناية ولكن عليك وضع كل مستحضر في مكانه فقط.

وضع السيروم أسرار تطبيق مستحضرات العناية

مرطب الوجه والزيوت

وضعها يتم من الأسفل إلى الأعلى مع حركات دائرية في تدليكها لتتأكدي من امتصاص بشرتك  لكل المستحضر. يجب عليك عدم الإكثار من المستحضرات لأنها تتسبب في عدم تنفس بشرتك على الشكل السليم.

مرطب الوجه والزيوت أسرار تطبيق مستحضرات العناية

كيفية استخدام رذاذ الوجه

لا يهم أي نوع من رذاذ الوجه الذي تستخدمينه ولكن يجب عليك بتطبيقه مباشرة على وجهك ثم تنتظري إلى أن يجف دون القيام بتدليك بشرتك.

كيفية استخدام رذاذ الوجه

تطبيق كريم العينين

خذي من الكريم الخاص بالعينين مقدار بازلاء وضعيه تحت العينين بواسطة إصبع البنصر، طريقة التدليك من الداخل إلى الخارج في اتجاه عظمة الخد، يُنصح بتجنب خط الرموش لعدم دخول المستحضر للعينين كما يجب عليك عدم الضغط حول عينيك لأنها منطقة رقيقة وحساسة.

تطبيق كريم العينين

مقشر الوجه وغسول

بخطوات بسيطة قومي بدمج المستحضر على يديك ثم ضعيه على وجهك، بعد الانتهاء اغسلي وجهك بالماء الفاتر ولا تفركي وجهك بالمنشفة.

مقشر الوجه وغسول

العناية بالبشرة من أساسيات  الحصول على وجه مشرق وجذاب فلا تترددي في تطبيق الأسرار السابقة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال نظام غذائي متميز لبشرة مثالية قبل الزفاف.

اترك تعليقاً