العناية بالبشرة

أسرار توهج بشرة ميغان ماركل عليك اكتشافها

أسرار توهج بشرة ميغان ماركل

مثلت أسرار توهج بشرة ميغان ماركل لغز لأغلب الفتيات لما تحمله من جمال ونعومة فائقة دون ظهور أي شوائب عليها. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف نصائح للحصول على بشرة متوهجة كميغان ماركل.

 

أسرار توهج بشرة ميغان ماركل 

بشرة ميغان ماركل تعد أحد ركائز جمالها لما تحمله من نضارة وإشراقة جعلتها إلى جانب شهرتها العالمية تحقق اعجابا كبيرا في ميدان الجمال، ومع حب معرفة خطوات عناية ميغان بجمالها جمعنا لك أهم النصائح التي يمكن أن تكون لك جسرا للحصول على بشرة شبيهة بها.

أسرار توهج بشرة ميغان ماركل يجب عليك معرفتها

ترطيب البشرة

وفق تصريحان ميغان ماركل في وسائل الإعلام فهي تقوم بإيقاظ بشرتها وتنشيطها قبيل تطبيق المكياج وتعتمد في هذه المرحلة على مرطب للبشرة ذو تركيبة غير دهنية مثل منتج ديور المشهور Dior Hydra Life Hydration Rescue Intense Sorbet Creme، وتضع كمية قليلة تقارب حجم حبة البازلاء على وجهها  مع القيام بتدليكها لمدة دقائق معدودة،  كما تنصح ميغان باستخدام كريم مرطب لمنطقة العين للعناية بالبشرة في هذه المنطقة الحساسة مما يساهم في ثبات الكونسيلر لوقت أطول.

ترطيب البشرة

أهمية البرايمر لمكياج جذاب

الحصول على بشرة متوهجة يفرض تطبيق البرايمر كما تفعل ميغان التي تقوم بتطبيقه في روتينها التجميلي، كما ان استخدامه يكون فوق كريم الترطيب و واقي الشمس، وينصح بتدليكه الجيد حتى تقوم البشرة بامتصاصه بصورة مثالية، وتستخدم ميغان البرايمر فوق الشقتين حيث يساهم في المحافظة على جمال الشفاه من خلال القضاء على الجفاف الذي يصيبها لتبقى ناعمة لوقت أطول.

أهمية البرايمر لمكياج جذاب

تطبيق مصحح الألوان

تعاني أغلب الفتيات من ظهور بعض الشوائب على بشرتهن لذلك تنصحهم ميغان بتطبيق مصحح لون البشرة للحصول على لون موحد لجميع البشرة مما يظهرها خالية من العيوب ونقية وصافية، ولكن يجب عليك اختيار منتج يناسب لون بشرتك تحديدا فمثلا الأخضر يساعد على تغطية البقع الحمراء في حين يخفي المشمشي البقع الداكنة، وقد أصدرت ديور Dior Fix It 2-in-1 Prime & Color Correct، Dior’s Fix It in Apricot وهي مجموعة هامة من مصحح ألوان البشرة يمكنك اختيار احداها.

تطبيق مصحح الألوان

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال هل تعانين من مشاكل البشرة الدهنية ؟ إليك 12 نصيحة مجربة للتعامل معها.

اترك تعليقاً