لايف ستايل

أسعار خيالية لأزهار نادرة لا تعرفينها سيدهشك ثمن بعضها

أسعار خيالية لأزهار نادرة

أسعار خيالية لأزهار نادرة لا يعرفها الكثير من الناس، ندرتها وبعض خصائصها الأخرى هي أهم الأسباب لارتفاع قيمتها. في تبويبة لايف ستايل تقدم لك حواء لايف معلومات مدهشة عن هذه الأزهار النادرة.

 

أسعار خيالية لأزهار نادرة سيدهشك ثمن بعضها

 

عندما يقال لك زهرة بآلاف الدولارات لا تستغربي لأن بعض أسعار الأزهار تضاهي ثمن المجوهرات التي ترتدينها.

 

زهرة زنبق الوادي

سعرها يتراوح بين 15 إلى 50 دولارا، تتميز برائحتها الخلابة ومظهرها الرائع ويمكن الاحتفاظ بها لمدة أسابيع بنفس خصائص رائحتها وشكلها، تنبت في أواخر فصل الربيع ولكن حذار فهي تصنف من النباتات السامة.

أسعار خيالية لأزهار نادرة : زنبق الوادي

زهرة Lisianthus

ثمن الباقة يصل إلى حوالي 35 دولارا، تتراوح ألوانها بين البنفسجي والأزرق والأبيض والأرجواني الفاتح ويبلغ قطر الزهرة حوالي 5 سنتيمتر، يمكن لها العيش لمدة أسابيع بعد قطفها، شكلها الجميل وألوانها الزاهية جعلها مميزة.

زهرة الأوركيد

يصل سعرها إلى 2000 دولارا وهي زهرة نادرة، تنبت في منتزه كينابلو الماليزي، يقوم العديد بزراعتها بكميات كبيرة ولكن زراعتها مرهقة حيث تستغرق مدة كبيرة لظهورها تصل إلى سنوات عديدة مما جعلها نادرة عالميا، شكلها الجميل والجذاب يأسر الأنظار.

زهرة الأوركيد

زهرة جولييت روز

قيمة الزهرة يصل إلى حوالي 15.8 مليون دولار، شكلها الجذاب يذكرنا بقصص الخيال والعجائب التي يكون فيها جمال الزهور خرافي ولونها الجميل، كل هذه الأسباب ليست فقط سبب ندرتها، حيث بقي ديفيد أوستن أكثر من 15 سنة في زراعة زهور جولييت روز ليقوم بعد ذلك بعرضها في 2006 بمعرض تشلسي للزهور.

زهرة جولييت روز

زهرة كادابول

زهرة لا تقدر بثمن لأنها نادرة ولا تزهر إلا في الليل وتتمدد في العتمة، تتميز برائحتها الناعمة والهادئة ، عمرها لا يتجاوز بعض الساعات بعد قطفها.

زهرة كادابول زهرة كادابول

 زهرة جلوريا

ينبت هذا النوع من الأزهار في آسيا وجنوب أفريقيا فقط، تتعدد ألونها فنجد الأصفر والبرتقالي والأخضر والأحمر، تنتمي إلى الأزهار الفريدة والنادرة وثمنها لا يتعدى 10 دولارات.

زهرة جلوريا

الأزهار رمز الأحاسيس والمشاعر نجدها في الهدايا والمناسبات حاضرة ولكن جمالها في حديقتك أفضل وربما زراعة أحد الأنواع السابقة فرصة لك للظفر بأزهار نادرة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال موضة تنظيم الأعراس زهور الزفاف في كل مكان.

اترك تعليقاً