تجميلموضه

أسهل تسريحات الشعر لإطلالة متميزة في الشتاء

أسهل تسريحات الشعر

تبحث أغلب الفتيات في الشتاء عن أفخم و أسهل تسريحات الشعر للظهور بلوك رائع يأسر القلوب والجوارح لجماله الفائق مع سهولة إعداده في وقت قصير. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أيسر تسريحات الشعر المناسبة لفصل الشتاء.

 

أسهل تسريحات الشعر لإطلالة متميزة

يعرف فصل الشتاء بمناخه البارد والجاف مع الامطار والرياح المزعجة لذلك تجد الكثيرات صعوبة في اختيار التسريحة الملائمة لشعرهن، إلا ان هذه المشاكل المناخية لا تقف حاجزا للتمتع بأفضل التسريحات السهلة والعملية خاصة وأنها قد اعتمدت من طرف العديد من النجمات والعارضات العالميات.

أسهل تسريحات الشعر عليك تجربة احداها

تسريحة الشعر القصير

تعد هذه التسريحة مناسبة بدرجة اولى للشابات والسيدات العاشقات للأسلوب الجريء، ويطلق عليها أيضا Pixie وتتميز التسريحة بقدرتها على إظهار كل ملامح الوجه بشكل جذاب، حيث اعتمدتها العديد من المشاهير في إطلالتهن اليومية العادية أو فوق السجاد الأحمر أي في الحفلات الرسمية لأنها تساعد على إظهار مختلف قطع المجوهرات بشكل أنيق وساحر.

تسريحة الشعر القصير

تسريحة ذيل الحصان المنخفض

تميزت تسريحة Low Ponytail بطابعها البسيط والناعم والتي تضيف لإطلالتك الفخامة والأنوثة ولا يتطلب تطبيق هذه التسريحة اعتماد مجفف الشعر أو اكسسوارات شعر كغيرها من التسريحات لأنه كما يقال الجمال في البساطة، كما يمكنك وضع القليل من الجل لتثبيت الخصلات الامامية لشعرك، بالإضافة إلى ان هذه التسريحة تليق بالقبعات الشتوية لتكون إطلالتك ساحرة مع خصلات شعر عفوية ومتطايرة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض

تسريحة الضفائر غير المعقودة Knotless Braids

لا تتعلق الضفائر فقط بمرحلة الطفولة حينها كانت الأمهات تستمتعن بإعداد الضفائر للبنات، ولكن يبقى جمال الضفائر طاغِِ في مختلف الأعمار وذلك بطرق مختلفة حسب الرغبة والإطلالة، كما ينصح باعتماد الضفائر الغير المعقودة في حفلاتك الشتوية النهارية أو الليلية على حد سواء لأنها أجمل وأرقى مع تزيينها بالخيوط المخملية أو الدبابيس ذات الألوان الملائمة لفصل الشتاء.

تسريحة الضفائر غير المعقودة Knotless Braids

تسريحة ذيل الحصان العلوي High Ponytail

مثلت تسريحة ذيل الحصان العلوي اكثر التسريحات شهرة في السنوات الأخيرة لأنها سهلة التطبيق وملائمة لكل المناسبات والحفلات، بالإضافة إلى أنها عملية وأنيقة خاصة في فصل الشتاء ويمكنك تزيينها بإكسسوارات أو وشاح أو قبعة لتكون إطلالتك قمة في الروعة.

تسريحة ذيل الحصان العلوي High Ponytail

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور قصات شعر طويل لمختلف المناسبات.

اترك تعليقاً