صحة

أصفر البيض للعناية بالأظافر ومنع تكسرها

أصفر البيض للعناية بالأظافر

خلطات أصفر البيض للعناية بالأظافر من أفضل الطرق للعناية والقضاء على مشاكل تكسر أظافرك لما يحتويه من عناصر هامة تحميها وتغذيها. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف دوره في العناية بأظافرك.

 

أصفر البيض للعناية بالأظافر

تعد الأظافر الجميلة والصحية عنصر من عناصر الجمال عند معظم النساء، لذلك فالعناية بها هو أمر غاية في الأهمية لتقويتها وتجميلها. العديد من السيدات تبحثن عن طرق العناية بالأظافر وخصوصا منع تكسرها، المشكل الذي يحدث لعدة أسباب مثل التطبيق المبالغ فيه لطلاء الأظافر، ونقص في مادة الكيراتين بالأظافر الأمر الذي يؤدي إلى ضعفها وتكسرها، قصور الغدة الدرقية، نقص سوائل الأظافر.. إلى غيرها من الأسباب، وكما عودناك سنسهل عليك الأمر وسنقدم لك في ما يلي خلطات طبيعية تعتمد أصفر البيض للعناية بأظافرك ومنع تكسرها.

أصفر البيض للعناية بالأظافر والقضاء على عديد المساكل التي تصيب أظافرك

خلطة أصفر البيض مع الليمون للعناية بالأظافر

قومي بمزج نفس المقادير من أصفر البيض، عصير الليمون، الخل والثوم بعد ذلك قومي بنقع أظافرك في هذا المزيج لمدة 20 دقيقة، واستفيدي بذلك من قدرة أصفر البيض وعصير الليمون على تقوية الأظافر بفضل المواد المفيدة التي يحويانها، ولأفضل النتائج من المستحسن إعادة تطبيق الوصفة مرة كل أسبوع.

خلطة أصفر البيض مع الليمون للعناية بالأظافر

خلطة أصفر البيض مع العسل للعناية بالأظافر

في وعاء قومي بخلط أصفر البيض مع البعض من العسل جيدا، ومن ثم قومي بتغميس الأظافر في هذا المزيج لمدة نصف ساعة، بعد مضي المدة احرصي على دهن اليدين بزيت اللوز بغرض ترطيبها، ولنتائج مثالية طبقي هذه الخلطة يوم بعد يوم.

خلطة أصفر البيض مع العسل للعناية بالأظافر

 

خلطة أصفر البيض مع الحليب للعناية بالأظافر

كل ما عليك فعله هو مزج أصفر البيض مع الحليب ومن ثم نقع أظافرك في الخليط لمدة 15 دقيقة، حيث يتمتع كل من الحليب وأصفر البيض بقدرتهما العالية على ترطيب أظافرك، من المستحسن تكرار العملية يوم بعد يوم لنتائج أفضل.

خلطة أصفر البيض مع الحليب للعناية بالأظافر

خلطة أصفر البيض مع زيت الزيتون

قومي بتحضير مقادير متساوية من أصفر البيض، زيت الزيتون ومن خل التفاح، ومن ثم قومي بمزجهما معا وانقعي فيها أظافرك لمدة 15 دقيقة، احرصي على تكرار نفس الخطوات 3 مرات بالأسبوع.

خلطة أصفر البيض مع زيت الزيتون

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 10 أفكار رائعة لتزيين أظافر العروس.

اترك تعليقاً