عطور

أغلى العطور ثمنا في العالم تعرفي إليها 

أغلى العطور ثمنا

تعد أغلى العطور ثمنا هي الأكثر مبيعات خلال السنوات القليلة الماضية نظرا لرائحتها الرائعة والمنعشة والتي لاقت رواجا كبيرا في أوساط النجمات والمشاهير. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف قائمة بأغلى العطور في العالم.

 

أغلى العطور ثمنا في العالم

تختلف أذواق النساء في العطور حسب مكوناته  أو سعره ولكن تبقى في بعض الأحيان أهمية الماركات العالمية المسيطرة على سوق العطور أحد أهم الأسباب لاختيار العطر المفضل لك، كما أنه عليك أيضا معرفة أغلى العطور سعرا فربما تحصلي في المستقبل على أحدها كهدية، لذلك سنعرض لك مجموعة من أغلى العطور العالمية.

أغلى العطور ثمنا اكتشفيها

Baccarat Les Larmes Sacrees de Thebes

علامة باكارات عرفت شهرتها الكبيرة في عالم صنع الكريستالات ولكن منذ التسعينات أطلقت العديد من أسماء العطور في الأسواق العالمية ولكن محدودة الإصدار. ومن افضلها هذا العطر الذي يحتوي في تركيبته على مزيج من المر واللبان والريحان وخشب الصندل وإبرة الراعي ويبلغ سعر الزجاجة 6800 دولارا ويعود هذا السعر بسبب صنع العطر يدويا وهي تحتوي في تركيبتها على الكريستال الأصفر.

Baccarat Les Larmes Sacrees de Thebes

Hermès 24 Faubourg

أطلقت شركة هيرميس 1000 زجاجة فقط من هذا العطر الذي يحتوي على مكونات فريدة  وذات روائح ساحرة مثل خشب الصندل والقزحية والعنبر والفانيليا والباتشولي والياسمين، كما أن التصميم الفاخر لزجاجة العطر من الكريستال أضاف بعدا جماليا آخر، يبلع سعر هذا العطر 1500 دولار.

Hermès 24 Faubourg

Chanel Grand Extrait

أرادت شركة غابريل شنال أن تصنع عطرا فريدا لا يمكن لغيرها من الشركات نسخه وذلك في سنة 1921، وقد ساعدها المصمم إيرنيست بو في ابتكار هذا العطر الذي يتركب من مكونات باهظة الثمن، كما قاموا بإضافة جرعة زائدة من الألدهيات الأليفاتية وذلك بنسبة 1 بالمائة والتي تعرف بدورها الكبير في تحسين رائحة العطر، ويقدر ثمن العطر حاليا بـ 4200 دولار.

Chanel Grand Extrait

 

DKNY Golden Delicious Million Dollar Fragrance Bottle  

يمثل هذا العطر ثمرة تعاون بين دار العطور DKNY ومصمم المجوهرات مارتن كاتز، وتحتوي زجاجة العطر على العديد من المكونات باهضة الثمن من أبرزها ألماس الكناري الأصفر 2.43 قيراط وألماس 4.03 قيراط وروبي 3.07 قيراط. واستغرق تصميم هذه الزجاجة حوالي 1500 ساعة، وثمن العطر 1 مليون دولار.

DKNY Golden Delicious Million Dollar Fragrance Bottle  

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر كريستيان ديور للعرائس والمقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً