ساعات و مجوهرات

أفخم الساعات النسائية ذات تصاميم ابداعية  

أفخم الساعات النسائية

تعد أفخم الساعات النسائية السر وراء جمال الكثير  من النجمات والعارضات لما تعكسه من لمسة جذابة على الإطلالة وخاصة إذا تناسقت مع المجوهرات. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف أرقى الساعات النسائية.

 

أفخم الساعات النسائية

تعتبر ساعات اليد النسائية التي تحتوي على رسومات ابداعية وزينة في المينا من أجمل موديلات الساعات على الإطلاق، خصوصا إذا رافقتها لمسة جميلة من الأحجار الكريمة لتزودها بطابع فخم وأنيق يمتزج مع سحر وروعة الرسومات التي تتزيثن بها. إذا كنت تحبين هذا النوع من الساعات، فتابعي هذا الموضوع، حيث نقدم لك مجموعة من أجمل الساعات النسائية ذات المينا المزينة.

أفخم الساعات النسائية لإطلالة ساحرة

ساعة من علامة بياجيه Piaget

نستهل مجموعتنا بهذا الموديل الجذاب والرائع من علامة بياجيه، والذي يأتيك من الذهب الوردي الذي يتزين بقطع الألماس مع الياقوت الأحمر في المينا مع سوار أبيض اللون، في تصميم أنثوي أنيق وفخم.

ساعة من علامة بياجيه Piaget

ساعة من علامة فابرجيه Faberge

إليك هاته الساعة الخاصة بدار فابرجيه والتي تقدمها لنا العلامة من الذهب الوردي الذي رصع بالألماس مع عرق اللؤلؤ والزمرد وسوار أخضر، في تصميم فخم وجذاب يحتوي شكل طاووس بالمينا.

ساعة من علامة فابرجيه Faberge

ساعة من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز،  انتقينا لك هذا الموديل الذي يتألق بالذهب الأبيض المتلألئ بالألماس الذي يزينه والياقوت الازرق وعرق اللؤلؤ مع سوار أزرق اللون، في تصميم فخم، أنيق للغاية بأسلوب لافت ورومانسي.

ساعة من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من علامة هاري وينستون Harry Winston

نقترح عليك أيضا هذه الساعة الخاصة بماركة هاري وينستون، والتي صنعت من الذهب الوردي المرصع بالألماس والياقوت الأحمر مع سوار وردي، في تصميم أنثوي ساحر.

ساعة من علامة هاري وينستون Harry Winston

ساعة من علامة شوميه Chaumet

اخترنا لك من علامة شوميه هذا الموديل الذي يتألق من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، أما المينا فتتزين بالتورمالين، الإسبنل والياقوت الأصفر، مع سوار أصفر، في تصميم يحتوي صورة ببغاء بأسلوب مبدع وجميل.

ساعة من علامة شوميه Chaumet

ساعة من علامة ديور Dior

إليك ساعة ديور هذه التي صنعت من مزيج الذهب الأبيض من الخارج والأصفر في الوسط، مع رسمة زهرة جميلة بالمينا وسوار أسود اللون، في تصميم أنثوي ناعم.

ساعة من علامة ديور Dior

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ساعات أوميغا النسائية لعروس متألقة في ليلة العمر.

اترك تعليقاً