عبايات

أفخم العبايات المطرزة حسب شكل الجسم لإطلالة متميزة

أفخم العبايات المطرزة

ارتداء أفخم العبايات المطرزة فرصة كبيرة لتكون إطلالتك ساحرة وجذابة فالموديلات الحديثة تناسب مختلف الأجسام. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف أحدث صيحات العبايات المطرزة.

 

أفخم العبايات المطرزة

برزت صيحات العبايات المطرزة بشكل ملحوظ بين اصدارات أشهر العلامات بتصاميم فخمة. كما أن العبايات المطرزة تندرج ضمن الموضة الرائجة لهذا الموسم في مختلف الدول العربية، لهذا اختاري ما يلائم جسمك.

أفخم العبايات المطرزة عليك اختيار احداها

العبايات المطرزة لصاحبات الجسم النحيف

إن أفضل موديلات العبايات المطرزة للنساء اللاتي يمتلكن جسم نحيف هي تلك التي يزينها تطريز ناعم، وأن تكون العباية ذات لون فاتح. أختاري ما يعجبك من مجموعة أناتومي Anatomi أو كذلك مجموعة عفة الدباغ Effa.

العبايات المطرزة لصاحبات الجسم النحيف

العبايات المطرزة لصاحبات الجسم الممتلئ

قد يضن العديد من النساء اللاتي لديهن جسم ممتلئ أنهن لا تناسبهن العبايات المطرزة، وهو أمر غير صحيح. حيث يجب عليك أن تختاري واحدة ذات لون واحد مع تطريزها أي أن تكون العبايا سوداء مثلا وأن يكون تطريزها بنفس اللون. وكذلك احرصي على اختيار عبايات ذات تطريز ناعم، مثل الموجودة في أدور بوتيك Adore Boutique المطرزة بخيوط فضية رفيعة وكذلك عباية علامة داج Daj.

العبايات المطرزة لصاحبات الجسم الممتلئ

العبايات المطرزة لصاحبات القوام الكمثري

الجئي إلى عبايات من مجموعات كنزي Kanzi أو أيضا AiSHAZ ذات التصاميم الشرقية الرائعة إن كنت ذات قوام كمثري والتي تتميز بتطريز جميل على الأكمام والأكتاف، والتي بالتأكيد إن اعتمدتها ستخفي كل عيوب جسمك التي يختص بها القوام الكمثري.

العبايات المطرزة لصاحبات القوام الكمثري

العبايات المطرزة لصاحبات القوام التفاحة

لهذا القوام Apple Shape ننصحك باعتماد العبايات التي تتميز بتطريز على الجزء السفلي منها، و قد لاحظنا بروز هذا النوع من التصاميم بشكل لافت مقارنة بالتصاميم الأخرى. وستجدين ما تريدينه من العبايات المطرزة من الأسفل ضمن مجموعة علامة لوزان Louzan وأيضا عباية من تصميم Anatomi البرغندية، حيث يساعد هذا التصميم في جذب الانتباه إلى الساقين النحيفتين، وتنحيف منطقة البطن والصدر.

العبايات المطرزة لصاحبات القوام التفاحة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور أفخم عبايات.

اترك تعليقاً