عطور

أفخم العطور لفصل الشتاء تفيض أنوثة

أفخم العطور لفصل الشتاء

تطمح كل السيدات إلى تطبيق عطر يجمع في رائحته بين النغمات الفواحة والناعمة، حيث أن العطر يعكس صورة المرأة حاضرة كانت أو غائبة، لأنه يمنحها لمسة جذابة وأنوثة ساحرة، ولا نخفي أيضا ان لكل فتاة ذوقها في اختيار مكونات عطرها فالبعض يعجب برائحة الفانيليا أو المسك أو الأزهار أو غيرها، ولكن تبقى الإصدارات الحديثة من دور العطور تلبي مختلف الحاجيات بمميزات لا توصف، وقد جمعنا لك كالعادة أفضلها لتختاري منها ما يعجبك.

أفخم العطور لفصل الشتاء عليك اختيار احداها

عطر  Libre Eau De Parfum

جمال القارورة وحده كفيل لتعرفي جمال العطر داخلها، حيث يشتمل هذا العطر على الخزامى والياسمين وأزهار البرتقال والعنبر والمسك والأرز والفانيليا،  وتمنحك نغمات رائحته الشرقية الدفئ اللازم والإطلالة الجذابة.

عطر  Libre Eau De Parfum

عطر Hermès Twilly d’Hermès Eau Poivrée

مثل هذا العطر أهم عطور هيرمس المختلفة بطابعها الرائع، يحتوي على الباتشولي والفلفل الزهري والورد، والذي يناسب السيدة ذات الشخصية القوية.

عطر Hermès Twilly d'Hermès Eau Poivrée

عطر Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

مكوناته الرائعة خاصة الفانيليا والباتشولي والخزامى تأسر القلوب ورائحته لا تقاوم، وهو مستوحى من النجمة انجيلينا جولي.

عطر Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

 عطر JOY by Dior

مفعم بنغمات الأخشاب التي تبعث الحنين إلى أيام الماضي، وتعد هذه النسخة أقوى وأروع من سابقاتها لديور، لذلك اخترناه لك لأنه يلائم الأوشحة الكبيرة والمعاطف السميكة والكنزات الصوفية.

 عطر JOY by Dior

عطر Audacious Fragrance

تركيبته الفريدة التي جمعت بين نغمات دخان البخور وزهرة تياري وخشب الصندل وفرانجيباتي الأبيض جعلته من أرقى العطور، وستتفاجأ مستخدمات مواد التجميل والكريمات من دار Nars بكون رائحة العطر مألوفة لهن لأن هذه الشركة واصلت في التألق حتى في مجال العطور.

عطر Audacious Fragrance

عطر Soleil Neige

من العطور المميزة لدار توم فورد يمزج في تركيبته بين نغمات الفانيليا والمسك والياسمين ليكون الأمثل لفصل الشتاء البارد خاصة في السهرات والحفلات، ليجعل من إطلالتك وشخصيتك متألقة في كل مكان وزمان.

عطر Soleil Neige

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطور إيف روشيه الفرنسية المميزة.

اترك تعليقاً