عطور

أفخم العطور للنساء والرجال لهذا الموسم عليك معرفتها

أفخم العطور للنساء والرجال

مثلت أفخم العطور للنساء والرجال هاجسا لكل الناس ولكن ما رأيك أن يجتمعا في زجاجة واحدة أي عطر رائع وجذاب تستطيعين اختياره ويناسبك أنت وزوجك. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف قائمة بأرقى العطور الملائمة للرجال والنساء في الوقت ذاته.

 

أفخم العطور للنساء والرجال

تجربة عطر واحد في الوقت نفسه مع الشريك لها طعم آخر لا سيما إذا كان العطر فاخرا ومن أكبر الشركات العالمية، فهو رمز للعشق الأزلي من جهة وللأناقة والتألق للإطلالة من جهة أخرى، لذلك جمعنا لك أهم العطور التي جمعت في استخدامها بين كلا الجنسين للتمتع بأحسن اللحظات مع من تحبين.

أفخم العطور للنساء والرجال عليك معرفتها

Givenchy Myrrhe Carmin

عطر مقدم من جيفنشي برائحته الفاخرة والأنيقة سرق كل الأضواء في عالم العطور حيث تميزت نغماته الساحرة بثقلها الشديد والمثير في الوقت نفسه، ويعد الاختيار الأمثل لصاحبات الذوق الذي يميل إلى العطور ذات الروائح الفواحة والقوية لأنه يمزج في تركيبته بين الزنجبيل والورد البلغاري والبرغاموت والفانيليا لتكون رائحته ذات الطابع الشرقي الحار مناسبة للنساء والرجال.

Givenchy Myrrhe Carmin

Narciso Rodriguez Oud Musc Eau de Parfum

من أجمل العطور ذات السحر الشرقي والخشبي كما أنه للرجال والنساء بتركيبة من المكونات الفريدة مثل الفلفل الأسود والزهور والمسك والعود، وينصح بتجربته لانه سيضيف لك لمسة غاية في الفخامة مع برودة الطقس في فصل الشتاء.

Narciso Rodriguez Oud Musc Eau de Parfum

Byredo Reine de Nuit

مقدم من علامة Byredo بتركيبة مركزة وفاخرة والتي تدوم لوقت طويل بعد تطبيقه، وهو عطر زهري يمزج بين مكونات رائعة مثل البخور والورد والباتشولي والكشمش الأسود والزعفران.

Byredo Reine de Nuit

Aerin Rose Cocoa

نغماته الشرقية جعلته من أرقى العطور لهذا الموسم حيث تتميز رائحته بطابعها العصري والمركز لتثبت اكثر على الجسم، كما أن مقدمة العطر تحتوي على اليوسفي والفاوانيا والقرفة في حين قلبه فيمزج بين نغمات الكاكو والسوسن بينما قاعدته فتتكون من الفانيليا والمسك والعود والعنبر.

Aerin Rose Cocoa

Kilian Rolling in Love

عطر شرقي زهري تتكون رائحته من نغمات السوسن وحليب اللوز والفريزيا والمسك والفانيليا والتونكا، كما يتميز هذا العطر برائحته الفواحة والتي تدوم لوقت طويلا لتجعل إطلالة الرجل أو المرأة فاخرة وساحرة في مختلف الأوقات.

Kilian Rolling in Love

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطور إيف روشيه الفرنسية المميزة.

اترك تعليقاً