عطور

أفخم العطور لتتألقي بها في العيد تعرفي إليها

أفخم العطور

تناسب أفخم العطور المناسبات الهامة أو الحفلات الرسمية لهذا اخترنا لك قائمة بأفخم وأجمل العطور لتكون إطلالتك يوم العيد مكتملة. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف مجموعة بأفخم العطور الملائمة ليوم العيد.

مع قدوم عيد الأضحى ستأتي معه لقاءات الأقارب والأصدقاء والعديد من المناسبات، لذلك تبحث العديد من النساء عن بعض الملابس لشرائها ليأتي العيد وهي في أبهى حلة، كما يعتبر العطر عنصر أساسي ضمن إطلالتك فهو سيضفي إليك لمسة إضافية رائعة تميزك من بين الجميع، لهذا أتينا لك بقائمة من العطور لتتألقي بمناسبة العيد بعبق سحري راقي.

أفخم العطور المناسبة ليوم العيد

عطر Oud Musc EDP من علامة Narciso Rodriguez

نقدم لك من نارسيسو رودريغز هذا العطر برائحة ذات لمسة شرقية لتتميزي بها يوم العيد، حيث يتكون من عبق عود وعدة أزهار مع خشب الأغاروود مضاف لها رائحة الآس والفلفل الحار.

أفخم العطور لإطلالة متميزة

عطر Idôle من علامة Lancôme

من الماركة الفرنسية لانكوم إليك هذا العطر، حيث يتكون أعلى العطر من الأجاص والبرغموت، بينما قلب العطر من مزيج من الورود كورد الياسمين الهندي، الوردة التركية ووردة مايو، ثم القاعدة المكونة من رائحة الفانيلا مع المسك الأبيض في تكوين غاية في الأنوثة الآسرة.

عطر Idôle من علامة Lancôme

عطر Penhaligon’s EDP من علامة Cairo

نقدم لك هذا العطر المميز الذي يتميز باحتوائه على الكثير من نفحات العطر المختلفة فأوله متكون من رائحة السيبريول العطري، الفانيلا والتوابل، صمغ اللادن وورد الجوري، بينما مركزه فهو متكون من مزيج أخشاب البتشولي، الصندل وأرز الأطلس.

عطر Penhaligon’s EDP من علامة Cairo

عطر Soir D’Orient Hubert Isabelle d’Oriano من علامة Sisley

من ماركة سيسلي الفرنسية اخترنا لك هذا العطر ذو المسة الشرقية المميزة بتركيبة ممزوجة من رائحة الأخشاب الساحر مع الورود الشرقية، فأوله يحتوي على عبق الزعفران مع الجلبانوم والبرغموت، أما قلبه فيتكون من المسك، الفلفل الأسود و الوردة التركية، بينما نهايته تتكون من مزيج من روائح كل من البتشولي، البخور وخشب الصندل.

عطر Soir D’Orient Hubert Isabelle d’Oriano من علامة Sisley

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل 8 عطور عالمية تهم كل عروس.

اترك تعليقاً