زفاف حواءسياحة وسفر

أفخم الفنادق حول العالم لتمضية شهر العسل عليك بزيارتها

أفخم الفنادق حول العالم

تبحث الفتيات عن أفخم الفنادق حول العالم لزيارتها خاصة في شهر العسل حيث تمنح للشريكين أفضل أجواء رومانسية حالمة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف قائمة بأرقى الفنادق في العالم.

 

أفخم الفنادق حول العالم

دائما ما تواجه معظم المقبلات على الزواج مشكلة في اختيار وجهة لقضاء شهر العسل، لهذا وفي ما يلي سنقدم لك قائمة من أروع وأفخم الفنادق التي تتواجد في مختلف بلدان العالم والتي سنضمن لك قضاء أفضل الأوقات أنت وشريك حياتك مع الاستمتاع بالأجواء الشاعرية والرومانسية الساحرة.

أفخم الفنادق حول العالم عليك بمعرفتها

منتجع هورالهي آيلاند Hurawalhi Island في جزر المالديف

لعشاق جزر المالديف الآسرة، اخترنا لك هذا الفندق الرائع الذي يتواجد في البحر، وهو عبارة عن فيلات صغيرة الحجم منتشرة على البحر، وهو فندق يتميز بخدماته المثالية التي توفر لك الراحة والاستجمام خاصة مع مناظر طبيعية ساحرة، كما  يحتوي هذا الفندق على مطعم فريد يتميز بأنه أكبر مطعم تحت البحر في العالم لتستمتعي بألذ الأطباق فيه مع إطلالة جميلة من الأعماق.

منتجع هورالهي آيلاند Hurawalhi Island في جزر المالديف

 

فندق جتوينغ بلو Jetwing Blue في سيريلانكا

وأما بالنسبة لمحبي عيش الأجواء في طقس استوائي رائع يمكنك اختيار هذا الفندق الواقع في منطقة نيجومبو وهي مدينة تقع على الساحل الغربي لسيريلانكا ، شمال العاصمة كولومبو المطلة على الواجهة البحرية، ويتميز الفندق بمكانه الذي يتواجد داخل منطقة خضراء طبيعية وبحر ذو مياه صافية تشجع على التنزه وممارسة مختلف أنواع الرياضة أو التمتع بالهدوء أمام مناظر طبيعية خلابة.

فندق جتوينغ بلو Jetwing Blue في سيريلانكا

فندق ماردان بالاس Mardan Palace في تركيا

يوجد في تركيا هذا الفندق الآسر، يتميز بكبره، حيث يضم العديد من المتاجر مع مسبح خارجي على الهواء الطلق، ويحتوي هذا الفندق على 546 غرفة فخمة تقريبا، كما يعتبر من أفخم الفنادق في تركيا، لذلك ننصحك بالتوجه له لعيش شهر العمر به، والتمتع بزيارة أفخم المطاعم المجاورة له ولا تنسي زيارة الأسواق الواقعة بالقرب منه.

فندق ماردان بالاس Mardan Palace في تركيا

فندق لو سيرينوس Le Sirenuse في إيطاليا

من أشهر الفنادق في إيطاليا ومن أبرز الوجهات المعروفة في أوروبا، فندق لو سيرينوس المتواجد في واحدة من أجمل البلدات في إيطاليا وهي بلدة بوسيتانو Positano، ويتميز الفندق بأجوائه الرومانسية الآسرة بإطلالته الساحرة على البحر والمنازل البنية على الجبال بالألوان الزاهية وكأنها ورود تغزو سطح الجبل، كما يتميز الفندق بقربه لعديد المعالم التاريخية التي يمكنك زيارتها في وقت وجيز، بالإضافة إلى التمتع بأشهى الأطباق الإيطالية في مطعم الفندق.

فندق لو سيرينوس Le Sirenuse في إيطاليا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال قاعات فنادق صغيرة بالرياض لحفلات الخطوبة والزفاف.

اترك تعليقاً