زفاف حواءساعات و مجوهرات

أفخم مجوهرات الألماس لإطلالة عروس ساحرة

أفخم مجوهرات الألماس

تستحق أي عروس أفخم مجوهرات الألماس لما لها من أناقة و فخامة تأسر الأنظار والقلوب. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف قائمة بأهم مجوهرات الألماس لتكتشفيها.

 

أفخم مجوهرات الألماس

على كل عروس أن تقتني أجمل قطع إطلالاتها من ملابس وأحذية ومجوهرات لكي تتألق بها في حفل عرسها وتكون “عروس” بأتم معنى الكلمة فتخطف أنظار الحاضرين وتكون هي ملكة الحفلة ونجمتها. لهذا سنساعدك في التألق في فرح عمرك فقد جلبنا لك تشكيلة من أجمل موديلات المجوهرات المزينة بالألماس اللامع التي ستضفي لإطلالة عرسك لمسة ملفتة أنيقة.

أفخم مجوهرات الألماس تعرفي إليها

تاج من ماركة شوميه Chaumet

نبدأ مجموعتنا بمجوهرات الرأس واخترنا لهذا تاجا من دار المجوهرات الفرنسية شوميه والذي أصدرته ضمن مجموعتها Les Ciels Chaumet. مصنوع من الذهب الأبيض الساحر ومرصع بالألماس البراق، ليكون تصميم ناعم غاية في الرومانسية والجمال.

تاج من ماركة شوميه Chaumet

بروش من ماركة بودلز Boodles

نبقى في مجوهرات الرأس وهذه المرة مع البروش، ومن مجموعتها Wonderland 2019 نقدم لك بروش الماركة البريطانية بودلز والمصنّع من الذهب الأبيض الذي يستمد بريقه من الألماس الذي تم تزيينه بتصميم رائع.

بروش من ماركة بودلز Boodles

أقراط Cricket من ماركة بوتشيلاتي Buccellati

ننتقل الآن إلى مجوهرات الأذن لنقدم لك أقراط الدار الإيطالية بوتشيلاتي المتدلية، تم تصنيعه من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وقد صمم الذهب بطريقة منسوجة غاية في الفخامة.

أقراط Cricket من ماركة بوتشيلاتي Buccellati

عقد Desert Bloom من ماركة ميسيكا Messika

بمرورنا إلى مجوهرات الرقبة لا يسعنا أن ننسى عقد ماركة ميسيكا الفخم ذو اللمسة الآسرة والذي يستمد روعته من الذهب الأبيض المزين بالألماس.

عقد Desert Bloom من ماركة ميسيكا Messika

سوار ماركة شانيل Chanel

نمر لمجوهرات اليد مع سوار من مجموعة Le Paris Russe De Chanel الخاصة بالماركة الفرنسية الشهيرة شانيل، مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس في تصميم ذو شكل عريض مزخرف.

سوار ماركة شانيل Chanel

خاتم ماركة بوشرون Boucheron

وأخيرا وليس آخرا نصل إلى الخاتم، لقد انتقينا لك من الماركة الفرنسية خاتمها هذا الذي أصدرته ضمن مجموعتها Paris Vu Du 26 بغاية الجمال والمصنوع من الذهب الأبيض المزين بالألماس اللامع.

خاتم ماركة بوشرون Boucheron

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مجوهرات بوتشيلاتي الإيطالية لإطلالة عريقة وفخمة.

اترك تعليقاً