ساعات و مجوهرات

أفخم موديلات ساعات اليد النسائية لا تفوتي اقتناءها

أفخم موديلات ساعات اليد

تتمنى كل فتاة الحصول على واحدة من أفخم موديلات ساعات اليد فالتصميم الراقي وتوقيع الشركة المصنعة يجعل من حولك مسحورين لجمال ما في معصمك. في تبويبة ساعات تقدم لك حواء لايف أفضل موديلات ساعات اليد.

 

أفخم موديلات ساعات اليد النسائية

كلما لبست المرأة ساعة يد إلا وزينت معصمها وإطلالتها لتضيف لها لمسة أنيقة أنثوية تزيد لوكها فخامة لا مثيل لها، لذلك فإن مختلف العلامات العالمية الشهيرة دائما ما تبدع في إصدار ساعات يد غاية في الجمال الآسر بمختلف تصاميمها لكي تضمن تلبية جميع الأذواق.

أفخم موديلات ساعات اليد لإطلالة متميزة

ساعة اليد Extremely Lady من علامة بياجيه Piaget

نبدأ تشكيلتنا بساعة العلامة السويسرية بياجيه المصنوعة بالكامل من الذهب الخالص والمرصع بالألماس على كامل محيط دائرة الساعة، تم إصدارها سنة 1960 في تصميم غاية في الأنوثة ومنذ ذاك الوقت وهي تجذب كل النساء، حيث أن زوجة رئيس الوليات المتحدة الأمريكية جون كيندي السيدة جاكلين كينيدي اعتمدت هذا الموديل.

ساعة اليد Extremely Lady من علامة بياجيه Piaget

ساعة اليد Midnight Planétarium من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ومن العلامة الفرنسية فان كليف أند اربلز تقدم لك ساعتها الفريدة المزينة بعدة أحجار كريمة لتمثيل عدة كواكب في المينا فنجد اليشب الأحمر، كلوروميلانايت، حجر الثعبان، العقيق الازرق، الفيروز وSugilite باللون الوردي، تتميز هذه الساعة بتصميمها الغاية في التميز والتفرد، حيث استوحت تصميمها من علم الفلك، ستجدين مختلف الكواكب الستة التي تتوسطهم الشمس وهم: الشمس، الأرض، الزهرة، المشتري، عطارد، المريخ وزحل، والفريد في هذه الساعة أن كل كوكب يدور دورة كاملة على المينا وكل كوكب يستغرق نفس الفترة التي يستغرقها مثيله الحقيقي لإكمال دورته الكاملة. على سبيل المثال زحل سيستغرق 29 سنة لكي يكمل دورة كامل على قرص مينا الساعة، بينما يكمل عطارد دورته خلال 88 يوما.

ساعة اليد Midnight Planétarium من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ساعة اليد Lucea Moon Phases من ماركة بولغاري Bulgari

وبتصميمها المعقد نقدم لك ساعة العلامة الإيطالية بولغاري المصنوعة من الفولاذ والذهب الأبيض المزين بالألماس مع سوار باللون الأزرق من جلد التمساح وتتوفر عدة ألوان أخرى، وكما يوحي اسمها باللغة الإيطالية فهي تقوم بإخبارك بطور القمر من خلال قدرتها على مراقبة حركة القمر فيمكنك بذلك معرفة إن كان هلال أم بدر.

ساعة اليد Lucea Moon Phases من ماركة بولغاري Bulgari

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور ساعات عرائس فخمة لإطلالة متميزة يوم زفافك.

اترك تعليقاً