مكياج

أفضل أنواع الأيلاينر وطرق استخدام كل منها

أفضل أنواع الأيلاينر

تطبيق أفضل أنواع الأيلاينر سيمنحك نتائج غاية في الروعة لمكياج العيون الخاص بك. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف باقة من أحسن أنواع الأيلاينر.

 

أفضل أنواع الأيلاينر

مثل الأيلاينر منذ اكتشافه المستحضر الأهم لمكياج العيون فهو بطريقة فعالة وبخطوات سهلة يجعل من وجهك يبدوا ساحرا وجذابا، ولكن تنوع التركيبات المتوفرة في السوق يجعل احيانا من الاختيار أصعب، لهذا جمعنا لك أهم أنواع الأيلاينر بمختلف التركيبات لتكون إطلالتك متميزة مع مستحضرات هي الأحسن لهذا الموسم.

أفضل أنواع الأيلاينر عليك تجربة احداها

الأيلاينر الجل

من أجود أنواع الأيلاينر الذي يمنحك مكياج عيون دخاني مميز،حيث يمكنك من خلاله رسم خط واضح وثابت بشكل جذاب وناعم لأنك تستطيع التحكم بسمك الخط حسب ذوقك، وينصح بمزجه مع القليل من الماء إذا شعرت تركيبته جافة قليلا، ولا تنسي اعتماد فرشاة مناسبة لتطبيقه لأن أهمية الفرشاة تساعدك على إتقان المستحضر باحترافية.

الأيلاينر الجل

الأيلاينر السائل مع فرشاة

آيلاينر مرفق بفرشاة عند طرفه خاصة به والتي تمكنك من الظفر بخط رقيق جدا بالإضافة إلى رسم الأجنحة الجذابة على طرف العين والتي تبدو صعبة باعتماد انواع اخرى، ولكن هذه الفرشاة عملية ورائجة عند خبراء التجميل والصبايا لأنها سهلة التطبيق ومستحضرها رائع وفعال في كل الأوقات.

الأيلاينر السائل مع فرشاة

الأيلاينر السائل

المعروف ان تركيبة الأيلاينر السائلة ذات نتائج مذهلة وفائقة الجمال ولكن عند تطبيقه يتطلب القليل من الاحترافية لأنه حساس بعض الشيء مقارنة بغيره، كما يتميز بثباته لفترة أطول ويوجد منه انواع مقاومة للمياه حتى تتمتعي بمكياج ثابت خاصة وأننا على أبواب مناسبات في الشتاء الممطر، بالإضافة إلى انه يمنحك القدرة على التحكم بسماكة الخط حسب رغبتك.

الأيلاينر السائل

قلم الأيلاينر القابل للسحب

تلجأ الكثيرات إلى انواع الأيلاينر لذي يتميز بتركيبته الجافة لأنه عملي ولا يستحق إلى مبراة أو تقليم، ويمكنك اعتماده في أي مكان وزمان لأنه جاهز للتطبيق وسهل الوضع، وإذاكنت من عشاق هذا النوع وتحلمين بمكياج غاية في الأناقة عليك رسم خط رفيع فوق الرموش العليا وعلى الرموش السفلى مع اختيار اللون البني الداكن لأنه يعطي جمالا أكثر  للعين.

قلم الأيلاينر القابل للسحب

قلم الأيلاينر الجاف

ينتمي إلى التركيبات الجافة ولكن يتميز بقدرته التي تمنحك القدرة على تحديد أي نوع من الخط ترغبين به وذلك بخطوات سهلة، والملاحظ ان الأيلاينر ذو التركيبة الجافة يدوم لوقت أطول، ما عليك سوى رسم خط رفيع ويفضل ان يكون اللون قريب من لون عينك لنتائج أفضل.

قلم الأيلاينر الجاف

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال طرق وضع الأيلاينر خطوات بسيطة وحيل رائعة على كل عروس معرفتها.

اترك تعليقاً