أفضل أنواع الكونسيلر لهذا الموسم عليك اختيار إحداها

  • نشر في: 11 فبراير، 2020
  • بواسطة:
حواء لايف
أفضل أنواع الكونسيلر لهذا الموسم عليك اختيار إحداها

تطبيق أفضل أنواع الكونسيلر كفيل بجعل الإطلالة في أبهى حلتها لما يضيف لها من أبعاد جمالية ساحرة تناسب مختلف أنواع البشرة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف قائمة بأروع منتجات الكونسيلر لهذه السنة.

 

أفضل أنواع الكونسيلر لهذا الموسم 

يعتبر الكونسيلر من أهم المستحضرات التي تحتاجها كل فتاة تبحث عن الجمال المثالي لأنه يوفر تغطية خفيفة وطبيعية للبشرة مما يخفي الكثير من العيوب عليها خاصة تلك التي تحيط بالعينين، كما تختلف أنواع الكونسيلر حسب المكونات وقدرته على منح تغطية عالية لوقت طويل، لذلك جمعنا لك أفضل الأنواع التي تلبي لك كل الحاجيات.

أفضل أنواع الكونسيلر لإطلالة متميزة

Charlotte Tilbury The Retoucher

مناسب بدرجة أولى صاحبات البشرة السمراء والداكنة لقدرته الفعالة على الامتزاج بسهولة مع لون البشرة حتى يخفي الخطوط الرقيقة والتجاعيد والعيوب مع إعطاء مظهر طبيعي جذاب، بالإضافة إلى منح البشرة لمسة متوهجة ساحرة من خلال ترطيب منطقة العين بشكل رائع وكل هذا يعود لمكوناته المتميزة خاصة الشاي الأسود الذي يحتوي بدوره على فيتامينات تغذي البشرة.

Charlotte Tilbury The Retoucher

Marc Jacobs Beauty Accomplice Concealer & Touch-Up Stick

من أرقى أنواع الكونسيلر لأنه يلائم المرأة التي يزدحم يومها بالمسؤولية والعمل حيث يأخذ وقت تطبيق قصير مقارنة بغيره من منتجات الكونسيلر،كما انه فعال في إخفاء جميع العيوب من البشرة لا سيما التي تظهر من خلال الإرهاق والسهر والتقدم في السن، بالإضافة إلى منحه بشرة ناعمة وندية لوقت طويل.

Marc Jacobs Beauty Accomplice Concealer & Touch-Up Stick

Dior Diorskin Forever Undercover Concealer

قدمت ديور هذا الكونسيلر بمثابة ثمرة لعديد التجارب الناجحة في عالم التجميل لأنه يخفي تماما كل العيوب على المنطقة المحيطة بالعين، كما يتميز بقدرته على مقاومة الماء وثباته لوقت يتجاوز الثماني ساعات  لتكون إطلالتك متكاملة ومتميزة طيلة اليوم كامل.

Dior Diorskin Forever Undercover Concealer

Tom Ford Emotionproof Concealer

أصدرت توم فورد كونسيلر مقاوم للرطوبة والتعرق والماء لضمان نتائج مثالية من خلال تغطية مختلف العيوب الملحوظة المتواجدة في المنطقة المحيطة بالعينين لتمنحك إشراقة وجمال لا يقاوم وذلك باختيار درجة تناسب لون بشرتك.

Tom Ford Emotionproof Concealer

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال بالفيديو : الطريقة الصحيحة لتطبيق الكونسيلر.