العناية بالبشرة

أفضل الأقنعة بمكونات طبيعية للتخلص من البثور وحب الشباب

أفضل الأقنعة بمكونات طبيعية للتخلص من البثور وحب الشباب

تعتبر أفضل الأقنعة ذات المكونات الطبيعية أحد أهم الطرق الناجعة في القضاء على أغلب مشاكل البشرة ومن أبرزها حب الشباب والبثور. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم الأقنعة التي تساعدك في القضاء على مشكلة البثور أو حب الشباب.

يحتوي استعمال الكثير من مستحضرات الماكياج على العديد من الآثار السلبية من بينها ظهور البثور وحب الشباب اللذان يعدان من أكثر مشاكل البشرة شيوعا، لذلك تلجأ النساء اللاتي يعانين من تلك المشاكل إلى منتجات علاجية قد تضر بالبشرة الحساسة فتهيجها وتسبب لها احمرار مزعج هذا بالإضافة إلى غلاء أسعارها، فوهذا السبب سنقدم لك 3 من أفضل وصفات الأقنعة بالمكونات الطبيعية التي ستزيل البثور وحب الشباب من بشرتك لكي تتمتعي ببشرة صافية خالية من الشوائب.

أفضل الأقنعة للتخلص من عديد المشاكل

ماسك الألوفيرا

قومي بأخذ قطع من الصبار واستخرجي منها المادة الصمغية التي تحتويها أو كما يسمى جل الصبار وقومي بتطبيقه على كامل وجهك مثل الماسك، حيث تحتوي هاته المادة على الكبريت وحمض الصفصاف المساهمان في تخليصك من حب الشباب، كما تحارب الالتهابات وحروق البشرة، كرري هذه العملية مرتين كل يوم مرة عند الصباح وأخرى مساءً أو مرة يوميا مثل ما تريدين.

ماسك الألوفيرا

ماسك خل التفاح

قومي بخلط البعض من الخل مع البعض من عصير التفاح، بعدها قومي بمسح وجهك بالخليط باستعمال قطنة واتركيه لمدة 20 ثانية فقط. يمتاز خل التفاح باحتوائه على عدة مكونات حمضية تساهم في تطهير البشرة وتخليصها من البثور وحب الشباب، كرري تطبيق هذا الماسك.

ماسك خل التفاح

ماسك القرفة مع العسل

اخلطي ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقتين كبيرتان من العسل حتى يتكون عجين، قومي بتنظيف وجهك جيدا ومن ثم طبقي الماسك لمدة 15 دقيقة بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر، حيث يحتوي كل من القرفة والعسل على مواد مضادة للأكسدة والتي بدورها تعد من أفضل المواد لمحاربة البكتيريا والالتهابات اللذان يسبان ظهور البثور وحب الشباب.

ماسك القرفة مع العسل

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تبييض الوجه بأقنعة طبيعية رائعة عليك تجربتها.

اترك تعليقاً