العناية بالشعر

أفضل الأقنعة للعناية بالشعر المصبوغ باللون الأشقر

أفضل الأقنعة للعناية بالشعر

تعد أفضل الأقنعة للعناية بالشعر الخيار الأمثل للمحافظة على الشعر خاصة إذا كان مصبوغ بأحد الألوان المتميزة كاللون الأشقر. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أحسن الماسكات الطبيعية المغذية للشعر المصبوغ باللون الأشقر.

 

أفضل الأقنعة للعناية بالشعر المصبوغ 

اللون الأشقر هو من أكثر ألوان الصبغات رواجا، حيث تفضله معظم السيدات، فإذا كنت منهن ننصحك ان لا تعتمدي أي نوع من أقنعة العناية بالشعر، حيث يمكن أن تفسد اللون، لأن الألوان الفاتحة تتأثر بسهولة، لذلك نكشف لك ضمن هذا الموضوع عن أبرز الأقنعة الطبيعية للعناية بالشعر المصبوغ بالأشقر دون الإضرار به أو إفساد لونه.

أفضل الأقنعة للعناية بالشعر عليك تجربتها

قناع العسل مع القرفة

قومي بمزج مقدار ملعقتين من العسل مع ملعقتين من القرفة المطحونة وأضيفي إليهما عصير نصف حبة ليمون، بعد المزج قومي بتطبيق الخليط على شعرك واتركيه عليه لمدة ساعتين. ولنتائج أفضل أعيدي العملية مرة كل أسبوع، حيث يعمل هذا القناع على تغذية الشعر وتنعيمه بتنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس، كما يحافظ على لون شعرك الأشقر.

قناع العسل مع القرفة

قناع البابونج

قومي بنقع ملعقتين من عشبة البابونج في مقدار نصف لتر من الماء الساخن ومن ثم اتركيه ليبرد، وكل بعد استحمام اشطفي شعرك باستعمال هذا المزيج واتركيه حتى وقت غسل شعرك مرة اخرى، واستفيدي بذلك من قدرة البابونج على تغذية الشعر وحمايته من التساقط ومعالجة التهابات فروة الرأس اضافة إلى حفاظه على اللون الأشقر.

قناع البابونج

قناع المايونيز

يساهم المايونيز في تنعيم الشعر الفاتح وتغذيته، لذلك قومي بتطبيق البعض منه على كامل شعرك مع التكثيف في الأطراف، من ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة، بعدها اغسلي شعرك بالشامبو المخصص للشعر المصبوغ.

قناع المايونيز

قناع الكركم

ضعي في نصف لتر من الماء ملعقتين من الكركم المطحون وملعقة من البابونج وقومي بغليه، بعد تركه ليبرد وتصفيته قومي بتوزيع المحلول على كامل شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه، احرصي على اعادة الوصفة مرة كل أسبوع لنتائج أفضل، حيث يساعد هذا القناع على منع الشعر من التساقط بفضل احتواء الكركم على الكركمين الذي يعمل على تغذية الشعر، كما يحافظ على لون الشعر ويمنحه بريق رائع.

قناع الكركم

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال زيت الجوجوبا للشعر : 5 فوائد مجربة ستجعل شعرك مثاليا يوم الزفاف.

اترك تعليقاً