سياحة وسفر

أفضل الأماكن السياحية في آنسي الفرنسية

أفضل الأماكن السياحية في آنسي

تعد أفضل الأماكن السياحية في آنسي مزارا متميزا لعشاق المناطق الطبيعية ذات الطابع الرومانسي التي يرسخ جمالها في الذاكرة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أجمل المناطق في مدينة آنسي الفرنسية.

 

أفضل الأماكن السياحية في آنسي  

تتميز جزيرة آنسي بمعمارها الجذاب الذي يعيدنا إلى قصص الغرام في العصور الغابرة، كما تستهوي طبيعتها كل السياح من مختلف أرجاء العالم للتمتع بمناظر الطبيعية التي تشبه لوحة فنية فريدة مع سلاسل الجبال المغطاة بالثلوج والواقعة خلف المدينة، بالإضافة إلى شوارعها وممراتها المائية الساحرة، لذلك جمعنا لك أجمل المواقع في مدينة آنستي لزيارة لا تنسى إلى مدينة الأحلام.

أفضل الأماكن السياحية في آنسي لرحلة متميزة

 

شارع سانت كلير

مكانه المميز والقريب جعله قبلة لعديد السياح وذلك لغرض التسوق أو تناول أشهى الأطباق، كما يتميز أيضا بمنازله المحافظة على طابعها الريفي والتي يعود أغلبها إلى الفرن السادس عشر وقد زادتها زخرفة النوافذ بالأزهار جمالا رائعا،  و يحتوي الشارع على مجموعة من المقاهي العصرية ومحلات الآيس كريم ولا تنسي زيارة البوتيكات وهي متاجر التجزئة ومن المؤكد ستعجبك بضاعتهم لأنها ذات بصمة من أشهر الماركات العالمية.

شارع سانت كلير

بونت دي أمور

تحت أوراق الأشجار الكثيفة التي تعجب كل الناس يمر جسر بونت دي أمور والذي يمتد فوق قناة Canal du Vassé التي تتدفق المياه إليها من خلال بحيرة آنسي الجذابة، ورغم صغر الجسر إلا أنه يحتوي على مناظر رومانسية لافتة، ولا تنسي زيارة الحديقة الشهيرة Jardins de l’Europe القريبة من الجسر، كما يمكنك التقاط الصور فهي بمثابة جنة صغيرة على وجه الارض.

بونت دي أمور

شاتو دي آنسي

موقعه الإستراتيجي الذي يقع في تل أعلى المدينه جعله مكان مميز لمشاهدة إطلالات خلابة للبحيرة والجبال المحيطة لآنسي، وقد بني القلعة على فترات يعود أولها إلى العصور الوسطى.

شاتو دي آنسي

قصر دي ليل

يعود تشييد هذا القصر إلى القرن الثاني عشر وهو قريب من قناة Thiou، وقد كان هذا الصرح اول الامر سجنا كبيرا ولكن تحول في منتصف القرن الرابع عشر إلى قصر وبعدها في القرن الخامس عشر تحول إلى مكان لسك النقود المعدنية، والقصر الآن مفتوح للعموم على مدار السنة، كما يوجد به متحف صغير يروي الهندسة المعمارية لجزيرة آنسي.

قصر دي ليل

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل فنادق أوروبية لشهر عسل رومنسي ومتميز.

اترك تعليقاً