سياحة وسفر

أفضل الأماكن السياحية في كيب تاون اكتشفيها

أفضل الأماكن السياحية في كيب تاون اكتشفيها

تعد أفضل الأماكن السياحية في جنوب إفريقيا أحد أهم الوجهات السياحية في القارة السمراء خاصة منها كيب تاون نظرا لاحتوائها على عديد المعالم التاريخية ومناظر طبيعية ساحرة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أهم المناطق السياحية في هذه المنطقة.

 

أفضل الأماكن السياحية في كيب تاون

تتميز مدينة كيب تاون إحدى أشهر المدن في جنوب إفريقيا التي يأتيها السياح لزيارتها بطقسها المعتدل، كما أنها تعتبر أيضا في المراكز الأولى كأفضل الوجهات السياحية في القارة الإفريقية إذ تحتوي على مناظر طبيعية خلابة غاية في الروعة. وشواطئها الرائعة الممتدة على ساحل جنوب افريقيا تريح الأنفس وتبعث الطمأنينة.

أفضل الأماكن السياحية تعرفي إليها

شاطئ مستعمرة البطاريق Boulders Beach Penguin Colony

يعتبر هذا الشاطئ استثنائي، فهو ليس بالشاطئ العادي حيث يحتوي على مستعمرة تحتوي على الكثير من أعداد حيوان البطريق، لذلكفيمكنك زيارة هذا الشاطئ للتمتع بأشعة الشمس وأيضا تجربة السباحة مع البطاريق.

شاطئ مستعمرة البطاريق Boulders Beach Penguin Colony

قلعة الرجاء الصاح Castle of Good Hope

وتسمى هناك بالقلعة أو قلعة كيب تاون، وهي عبارة عن بناية ذات شكل خماسي الأضلاع تحتوي الآن عاى متحف تاريخي يضم مجموعة من الأثاث القديم واللوحات الفنية، بالإضافة إلى متحف تاريخي آخر عسكر يروي التاريخ العسكري للمدينة، وقد بنيت هذه القلعة سنة 1666 على يد شركة الهند الشرقية التابعة لهولندا آنذاك بغرض تخزين الإمدادات الخاصة بالسفن الجديدة.

قلعة الرجاء الصاح Castle of Good Hope

جزيرة روبن Robben Island

تعرف هذه الجزيرة بأنها المكان الذي سجن فيه زعيم افريقيا الجنوبية نيلسون مانديلا Nelson Mandela لفترة 18 سنة، وهي تتميز بسواحلها الرائعة، كما تشتهر بتاريخها المثير للاهتمام الذي تأتي العديد من الجنسيات لأجله، كما أنها ومنذ ثلاثة قرون كانت قاعدة عسكرية واحتوت أيضا على مستشفى يأوي أولئك الذين يعانون من أمراض وصفوها بالغير مقبولة اجتماعيا مثل مرضى الجذام، وكان يوجد بها سجن يحتوي على سجناء سياسيين تم إغلاقه سنة 1996، وبهذا فقد تحولت جزيرة روبن من معتقل إلى معلم سياحي فريد.

جزيرة روبن Robben Island

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال الوجهات السياحية في تونس لشهر عسل خيالي.

اترك تعليقاً