سياحة وسفر

أفضل الأماكن بملبورن لرحلة سياحية متميزة

أفضل الأماكن بملبورن

حققت أفضل الأماكن بملبورن استقطابا كبيرا للسياح خلال الفترة الفارطة ويرجع السبب إلى جمال المناطق والخدمات الرائعة المقدمة للزائرين. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف قائمة باهم الوجهات السياحية بمدينة ملبورن.

 

أفضل الأماكن بملبورن لرحلة سياحية متميزة

تحتوي ملبورن على العديد من المتاحف الحدائق والمحميات التي جعلت منها قبلة لعشاق السفر من مختلف أنحاء العالم خاصة وانها العاصمة الثقافية لأستراليا وتقام بها العديد من المهرجانات والعروض الفنية، كما أن ملبورن لها واجهة ساحلية ساحرة الجمال وتصاميم معمارية ستذهلك لأنها مختلفة عن المعتاد.

أفضل الأماكن بملبورن عليك اكتشافها

مبنى المعارض الملكيّة

بني في وقت وجيز حيث لم تتجاوز السنة وعقد به أول ملتقى للبرلمان الفدرالي الأسترالي، وتجدر الإشارة أن بعض من البنى اختفى بسبب الحرائق التي لحقت به، يحتوي على الكثير من القطع التاريخية والجوانب المعمارية  التي تبهر كل من يشاهدها من ابرزها Royal Exhibition Building التي تمثل قاعة كبيرة تنظم بها الكثير من الأحداث، ولا تنسي رؤية صالات العرض والمفروشات الرائعة.

مبنى المعارض الملكيّة

ميدان الاتحاد

يوجد بالقرب من وسط مدينة ملبورن وهو عبارة عن مركز نقل رئيسي ولكن الجمال المعماري سينسيك كل التعب لأنه الهندسة المعمارية في هذه المدينة جمعت بيت الكلاسيكي التاريخي والعصري المتقن، ويوجد في الساحة عديد المعارض من أهمها معرض فيكتوريا، كما يوجد به أيضا مركز أستراليا للصور المتحركة.

ميدان الاتحاد

معرض فيكتوريا الوطني

يجب عليك زيارة المعرض لأنه يعرض العديد من اللوحات الفنية ذات القيمة العالية ويحضر في هذا المعرض السياح والسكان المحليون ويطلقون على هذا المهرجان اسم NGV ويشمل أعمال فنية من أوروبا وآسيا وأمريكا.

معرض فيكتوريا الوطني

برج يوريكا

أعلى نقطة من البنايات متواجدة في برج يوركا الذي يسمح برؤية كل أجزء المدينة من فوق والتقاط أجمل الصور للذكرى، وينصح ضعاف القلوب الذين يخافون من المرتفعات عدم الوصول لأعلى البرج والتوقف عند The Edge وأما لعشاق التحدي والمغامرة فيكملوا إلى نهاية البرج حيث يوجد هناك مكعب زجاجي مخيف تستطيع رؤية كل الجوانب حاى أسفل أقدامك.

برج يوريكا

الحدائق النباتية الملكية

لمحبي النباتات والمناظر الطبيعية عليهم زيارة شارع South Yarra حيث توجد الحدائق النباتية الملكية، وهي قريبة من بحيرة جذابة حيث يمكنك التنزه في الحديقة أو التجول في قارب صغير وسط البحرة.

الحدائق النباتية الملكية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 5 نصائح عليك معرفتها قبل السفر يوم الزفاف.

اترك تعليقاً