سياحة وسفر

أفضل الأماكن في زيلامسي لوجهة سياحية رائعة

أفضل الأماكن في زيلامسي

تعد أفضل الأماكن في زيلامسي وجهة لآلاف السياح من مختلف انحاء العالم لما تزخر به من طبيعة خلابة وأنشطة متميزة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أهم المناطق السياحية في زيلامسي.

 

أفضل الأماكن في زيلامسي

زيلامسي تقع في النمسا وهي قرية صغيرة تحتوي على أجمل المنتجعات في أوروبا، هي قبلة الأثرياء والمشاهير لجمال خدماتها وحدائقها ومناخها، كما تحتوي على كل مرافق الرياضات المختلفة فيوجد بها منطقة تزلج وملعب جولف إلى جانب الكثير من الفنادق ذات المواصفات العالية لتكون بمثابة جنة على وجه الأرض، لذلك جمعنا لك أفضل المناطق فيها  لعلها تكون وجهتك المستقبلية.

أفضل الأماكن في زيلامسي عليك زيارتها

جبل شميتينهو

يعتبر الجبل المحلي للقرية وهو من أكثر مناطق جذب للسياح خاصة في العطل الشتوية، حيث يحتوي على منطقة للتزلج توفر الكثير من الخدمات المشجعة على ممارسة رياضة التزلج للمبتدئين، وفي فصل الصيف تتحول هذه المنطقة للطيران المظلي رفقة طيارين ذوي خبرة عالية، ولا تنسي ركوب التليفريك Schmittenhöhen الذي يرتفع ليصل إلى 2000 متر فوق سطح البحر.

جبل شميتينهو

ميتربرغ

لعشاق الإطلالات البانورامية عليهم زيارة ميتربرغ للتمتع بمناظر بحيرة في وقرية زيلامسي، وأثناء طريقك يمكنك المكوث قليلا في الكوخ الجبلي الشهير Mitterberghof، كما يمكن لعشاق رياضة المشي التنقل واكتشاف عديد المناطق المحيطة التي تبعث في النفس الراحة والطمأنينة.

ميتربرغ

البلدة القديمة

تقع هذه البلدة الجميلة في شبه جزيرة تطل على أجمل المناظر الطبيعية مثل بحيرة زيلر، وتوجد بها الكثير من المحلات التجارية والمطاعم الراقية، وعند زيارتك البلدة يمكنك الذهاب إلى متحف فوغتورم المشهور الذي ترجع سنة بنائه لألف عام سبقتنا، ولا تنسي زيارة القلعة Rossberg ولا تندهشي بعدد السياح لأن هذه البلدة تعجب السكان المحليين أيضا ويتوافدون بكثرة عليها.

البلدة القديمة

أهم الأنشطة السياحية بزيلامسي

يمكنك ممارسة رياضة الغطس في بحيرة زيلر في فصل الصيف، كما توجد عديد الاماكن للاستحمام على جوانب البحيرة، بالإضافة إلى القيام برحلة على القوارب في بحيرة زيل والتي تمكنك من رؤية عديد المدن والقرى المجاورة.

أهم الأنشطة السياحية بزيلامسي

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 5 نصائح عليك معرفتها قبل السفر يوم الزفاف.

اترك تعليقاً