سياحة وسفر

أفضل الأماكن لتمضية شهر العسل في سبتمبر تعرفي إليها

أفضل الأماكن

ترتبط زيارة أفضل الأماكن لتمضية شهر العسل بشكل جيد على معرفة عديد الجوانب التي تخص المنطقة التي ترغبين بزيارتها من أهمها ظروفها المناخية وخدماتها خلال فترة زيارتك. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أهم الأماكن لقضاء شهر العسل خلال شهر سبتمبر.

 

أفضل الأماكن لتمضية شهر العسل في سبتمبر

بما أن شهر العسل هو أول فترة الزوجين مع بعضهما والمرحلة الأولى في حياتهما، فيجب تمضيته في أفضل كيفية وبأجمل الأماكن التي سيمضي فيها الشريكين أفضل وأمتع الأوقات، ولتلبية معظم الأذواق حضّرنا لك أفضل الأماكن لتمضية شهر العسل في شهر سبتمبر للذين تزوجوا حديثا، فمنها الأماكن التاريخية، الرومانسية، أو الطبيعة الرائعة.

أفضل الأماكن للسياحة في شهر سبتمبر

المغرب

عرفت المغرب منذ فترة نشاطا سياحيا لافتا، بفضل ما تحتويه، لذلك نحن ننصح العرسان الجدد والذين يريدون اختيار شهر سبتمبر لقضاء شهر العسل باختيار المغرب، حيث تقدم في هذا البلد عدة رحلات ضمن برنامج عروض شهر العسل مثل مناطق تخييم في الصحراء لتمضية ليالي رائعة تحت أضواء النجوم والقمر المتلألئة، حيث يكون الطقس في هذا الشهر رائع، هذا بالإضافة إلى أن المغرب تضم عدة منتجعات وفنادق غاية في الجمال والفخامة، كما بالإمكان عيش تجربة فريدة من البذخ بطابع قديم تاريخي في واحد من الرياض العتيقة في هذا البلد.

المغرب

جزيرة سانت لوسيا

جزيرة رائعة تعد وجهة مثالية لتمضية شهر العسل، إلا أن معظم الرحلات إليها باهظة الثمن، مع هذا فإنه يتم برمجة بعض الرحلات ذات الأسعار المعقولة انطلاقا من هذه السنة، لهذا فاغتنمي الفرصة وعيشي شهر عسلك في هذه الجزيرة الرائعة وتمتعي بأفضل الخدمات في منتجعاتها وفي مراكز السبا Spa التي توجد هناك.

جزيرة سانت لوسيا

اليابان

تتميز اليابان باحتوائها على مناطق مختلفة تلبي جميع الأذواق، ففيها يمكنك زيارة مدينة طوكيو الصاخبة والحيوية، أو بإمكانك التمتع بالهدوء في كيوتو التاريخية، أيضا يمكن زيارة الينابيع الساخنة في هاكوني والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة، كما تتميز اليابان بمطبخها الفريد فيمكنك الذهاب واكتشاف الأطباق المتنوعة التي تتوفر هناك.

اليابان

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال السياحة في أوزبكستان رحلة غير تقليدية عليك تجربتها.

اترك تعليقاً