سياحة وسفر

أفضل البلدان السياحية في آسيا

أفضل البلدان السياحية في آسيا

تعد أفضل البلدان السياحية في آسيا قبلة لآلاف الزائرين من مختلف انحاء العالم نظرا لجمال الاماكن التي تحتويها إلى جانب الخدمات الرائعة التي توفرها. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أجمل المناطق السياحية في آسيا.

 

أفضل البلدان السياحية في آسيا

اشتهرت المناطق الآسيوية في الآونة الأخيرة باهتمامها الكبير بالجانب السياحي من خلال توفير عديد المنتجعات والحدائق والفنادق ذات المعايير العالمية العالية، مما شجع الكثير من الناس على زيارتها وقضاء عطلهم فيها، ولكن وسط هذا التميز من مختلف البلدان يوجد مجموعة من المناطق تمثل الأفضل فيها وقد جمعناها لك في القائمة التالية للتمتع برحلة مثالية تبقى راسخة في الذاكرة.

أفضل البلدان السياحية في آسيا عليك اكتافها

بوتان

لعشاق الوجهات السياحية الآسيوية عليهم زيارة بوتان التي تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية كالحصون والقلاع والأديرة والآثار البوذية، كما أن مناخها وطبيعتها الجذابة تشجع على اكتشاف كل مناطقها الساحرة التي تحتوي على العديد من الأودية والنباتات والحيوانات النادرة، ولا تنسي زيارة جبال الهيمالايا والتقاط أجمل الصور به.

بوتان

كوريا الجنوبية

تشتهر كوريا الجنوبية بأماكنها السياحية الشهيرة والتي جمعت بين الطابع التاريخي والثقافي والسياحي الذي يبحث عنه أغلب عشاق السفر إلى جانب طبيعتها الرائعة ومدنها الكبيرة التي تمثل مناطق جذب سياح من مختلف أقطار العالم، حيث يوجد بها أجمل التكوينات الصخرية والغابات الكثيفة، كما يوجد بها العديد من الصور التي تحاكي مختلف الحضارات المسيطرة في السابق على كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى كثرة المهرجانات والفعاليات الثقافية المتنوعة على مدار السنة.

كوريا الجنوبية

إندونيسيا

تتكون اندونيسيا من مجموعة جزر متميزة ورغم العدد الضخم للجزر الذي يبلغ 13500 جزيرة وتنوع الثقافات بها إلا انها تشكل لوحة فنية لمحبي السفر، فهي تحتوي على الكثير من المعابد القديمة والحدائق الجذابة والبراكين النشطة، كما أنها مكان مثالي لممارسة عديد الرياضات مثل الغوص والمشي لمسافات طويلة وسط مناظر طبيعية خلابة.

إندونيسيا

اليابان

صحيح أنها من الدول الرائدة في عالم الصناعة والاقتصاد ولكن تتمتع اليابان بحفاظها على المجال السياحي نظرا لتمتعها بتاريخ حضاري يعود لعشرات ألاف سنة حيث يوجد فيها الكثير من معبد الشينتوا والبوذية ذات الديكورات الفريدة، كما يوجد بها الكثير من الأسواق التي تزخر بالمنسوجات والزخارف التقليدية إلى جانب طبيعتها التي يعشقها كل باحث عن الأماكن المميزة.

اليابان

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال الوجهات السياحية في تونس لشهر عسل خيالي.

اترك تعليقاً