العناية بالبشرة

أفضل الماسكات للبشرة الدهنية والمتوفرة في الأسواق لإطلالة جذابة

أفضل الماسكات للبشرة الدهنية

تعتبر البشرة الدهنية من أكثر مشاكل البشرة إزعاجا حيث تتسبب مع الوقت في ظهور مشاكل وعيوب أخرى مثل حب الشباب والبثور لذلك توجد العديد من منتجات العناية بالبشرة التي تختص في علاج هذه المشكلة ومن بينها اعتماد قناع يساعد في ذلك، لهذا سنعرفك على أفضل منتجات الأقنعة لعلاج البشرة الدهنية والتي يمكنك إيجادها في الأسواق.

أفضل الماسكات للبشرة الدهنية لنتائج جيدة  قناع Deep Cleansing Mask من Omorovicza

إليك هذا الماسك وهو ذو تركيبة ثقيلة حيث يحتاج إلى مدة أكثر من الماسكات الأخرى حتى يجف، ويقوم هذا المنتج بتنظيف البشرة وإزالة الدهون منها من العمق بفضل ما يحتويه من معادن، الجطين الهنغاري والكايولين.

منتج قناع Deep Cleansing Mask من Omorovicza

 قناع Clarifying Clay Mask من Dr. Hauschka

نقدم لك ماسك علامة دكتور هوشكا والتي تشتهر بمنتجاتها الفعالة للغاية لذلك احرصي على تجربته حيث يقوم هذا المنتج بتنظيف بشرتك الدهنية من الأعماق، ولتطبيقه فقط قومي بخلط القليل منه مع الماء على كف يديك ثم طبقيه على وجهك.

منتج قناع Clarifying Clay Mask من Dr. Hauschka

قناع Copaiba Deep Cleanse AHA Mask من Pai

اخترنا لك كذلك هذا الماسك الذي سيعمل على تنظيف البشرة الدهنية بإزالة الدهون المتراكمة عليها، ويتميز أيضا باحتوائه على حمض اللكتيك والغليسرين لذلك فهو لن يتسبب في جفاف بشرتك بل سيقوم بتنظيفها وترطيبها بطريقة متوازية.

منتج قناع Copaiba Deep Cleanse AHA Mask من Pai

 قناع Chamomile Concentrate Anti-Blemish Mask من ماركة Aesop

ماركة Aesop تقدم لك قناع الطين الذي سيجعل بشرتك أنعم ويقوم بمحاربة الالتهابات ويخلصك من الخلايا الميتة فيزيلها، وعند تطبيقك لهذا المنتج بغاية التخلص من البثور على بشرة وجهك ستحصلين على نتائج ممتازة في وقت قصير، وكما عودتنا العلامة فإن هذا الماسك ذو رائحة رائعة للغاية.

منتج قناع Chamomile Concentrate Anti-Blemish Mask من ماركة Aesop

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال كريم بيوديرما لترطيب البشرة.

اترك تعليقاً