ساعات و مجوهرات

أفضل المجوهرات المزينة بالجمشت لمواليد شهر فبراير  

أفضل المجوهرات المزينة بالجمشت

تعد أفضل المجوهرات المزينة بالجمشت أحد أسرار جمال الإطلالة خاصة لمواليد شهر فبراير حيث تعكس ألوانه وتصاميمه أناقة ملكية تأسر الأنظار. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف أروع المجوهرات المرصعة بحجر الجمشب.

 

أفضل المجوهرات المزينة بالجمشت

يعتبر الجمشت حجر مواليد شهر فبراير، ويتميز الجمشت بإضافته بعد أنثوي جذاب لكل من تعتمده، فإذا أردت منح إطلالتك لمسة خلابة وفخمة لافتة للأنظار، ننصحك بارتداء مجوهرات الجمشت ذو اللون البنفسجي الساحر والجذاب. لهذا نقدم لك ضمن هذا المقال مجموعة من أجمل مجوهرات الجمشت من مختلف الماركات العالمية لموالدي فبراير، والذي سيزودكن بإطلالة متألقة لا تخلو من الأنوثة.

أفضل المجوهرات المزينة بالجمشت عليك معرفتها

أقراط من ماركة أكيليس Akillis

سنبدأ من مجوهرات أكيليس التيي انتقينا لك منها هذا الموديل الجذاب والمصنوع من الذهب الأبيض الذي يتلألأ بالألماس مع لمسة من حجر الجمشت بقطعتين بقصة الإجاصة، في تصميم شاعري وأنيق بأسلوب ساحر للغاية في شكل أجنحة.

أقراط من ماركة أكيليس Akillis

عقد من ماركة بولغاري Bulgari

إليك هذا العقد الخاص بعلامة المجوهرات الإيطالية بولغاري والذي يأتيك من الذهب الوردي الذي يتزين بأحجار مختلفة، هي الألماس، الجمشت، الزمرد، اللؤلؤ والياقوت الأحمر، في تصميم أنثوي متألق بأسلوب فاخر.

عقد من ماركة بولغاري Bulgari

سوار من ماركة شوبارد Chopard

اخترنا لك من اصدارات شوبارد هذا السوار الذي تقدمه لنا العلامة من مزيج من الذهب والتيتانيوم الذي رصع بالتورمالين، الجمشت، الأوبال، الياقوت الوردي والتسافوريت، في تصميم فخم وجذاب.

سوار من ماركة شوبارد Chopard

خاتم من ماركة دي غريسوغونو Di Grisogono               

ومن ابداعات علامة دي غريسوغونو نقدم لك هذه التحفة الرائعة الجمال وهو خاتم مصنوع بطريقة أنيقة من الذهب الوردي والمزين بأسلوب مفعم بالفخامة بالألماس، الجمشت بأحجار كبشون، في تصميم راقي ولافت سيزين أصابعك بأنوثة وجمال لا مثيل لهما.

خاتم من ماركة دي غريسوغونو Di Grisogono               

عقد من ماركة ديور Dior

ومن مجوهرات العلامة الفرنسية ديور نقترح عليك هذا العقد الفريد والمميز، والمصنوع من الذهب الوردي المزين بالألماس، الزمرد وقطعة على شكل جمجمة تتدلى من العقد من الجمشت، في تصميم مرح.

عقد من ماركة ديور Dior

خاتم من ماركة بوتشيلاتي Buccellati

وبتصميم فخم وأنثوي جربي هذا الخاتم الخاص ببوتشيلاتي الإيطالية والذي صنع من مزيج من الذهب الأصفر والأبيض المرصع بالألماس وقطعة من الجمشت.

خاتم من ماركة بوتشيلاتي Buccellati

قلادة من ماركة كارتييه Cartier

نقدم لك قلادة كارتييه التي تأتيك من الذهب الأبيض المرصع بالألماس مع قطعة من حجر الجمشت في شكل مكعب، في تصميم أنيق وفاتن بأسلوب كلاسيكي ساحر.

قلادة من ماركة كارتييه Cartier

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفخم مجوهرات اللؤلؤ من الماركة الأسترالية العالمية المشهورة أوتور.

اترك تعليقاً