سياحة وسفر

أفضل المدن الإيطالية لقضاء شهر العسل

أفضل المدن الإيطالية

تعد أفضل المدن الإيطالية من أكثر الوجهات السياحية نجاحا في السنوات الماضية وفق عديد المؤشرات المبنية على أراء الوافدين إليها لخدماتها المحترفة ولمدنها الرائعة لهذا صنفت من أحسن المناطق لتمضية شهر عسل متميز. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أجمل مدن إيطاليا للاستمتاع بشهر العمر.

 

أفضل المدن الإيطالية

شهر العسل هو تلك الأيام التي تلي العرس والتي يسعى فيها كل عروسان أن يمضيان فيها أحسن وأروع الأوقات مع بعضهما في الراحة والاستجمام وقضاء الوقت في أجمل الأماكن والتمتع بأجمل المناظر، لهذا فاختيار الوجهة المثالية هو لأمر غاية في الأهمية.

أفضل المدن الإيطالية لشهر عسل لا ينسى

مدينة روما

نبدأ رحلتنا من عاصمة إيطاليا التي لا تخلو من الأحياء التي ستشعرك بلمستها الشاعرية كحي تراستيفيري المميز بالمباني ذات الألوان المختلفة وشوارعه الضيقة، كما تتميز روما بكثرة المعالم التاريخية التي تحويها أهمها الفاتيكان، المدرج الروماني الكولوسيوم، قلعة سانت أنجلو والسلالم الإسبانية إلى غيرك ذلك من الأماكن الجميلة.

مدينة روما

ساحل أمالفي

هذا الساحل الجميل المتموقع في مقاطعة ساليرنو جنوب إيطاليا هو من أفضل المواقع التي يتوجه لها العديد من السياح خاصة للذين يفضلوا الأماكن الشاعرية والرومانسية، لاحتوائه على العديد من الأماكن المطلة على مشاهد خلابة.

ساحل أمالفي

البندقية

تعتبر البندقية من أكثر المدن شاعرية ليس في إيطاليا فقط بل وفي العالم، تتميز بشوارعها المائية فهي عبارة عن عدة جزر متصلة. يمكنك التجول في زورق صغير بين المباني في جولة فريدة غاية في الجمال، هذا وبالإضافة الى القصور التاريخية المتواجدة فيها وساحات قديمة.

البندقية

بوليا

توجد هذه المنطقة جنوب شرق إيطاليا تطل على البحر الأدرياتيكي، غير مشهورة لكنها مميزة جدا فهي تحتوي على مطاعم توفر طعاما رائعا، كما يمكنك وبسهولة زيارة بلدة ألبيروبيلو الجميلة، هذا بالإضافة إلى أن بوليا تتميز بمبانيها البيضاء فهي تحتوي على قرى كاملة تكتسي اللون الأبيض الرائع.

بوليا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في إسبانيا رومنسية وقصص تحبس الأنفاس.

اترك تعليقاً