زفاف حواءسياحة وسفر

أفضل الوجهات السياحية الاقتصادية لقضاء شهر العسل

أفضل الوجهات السياحية الاقتصادية

مثلت أفضل الوجهات السياحية الاقتصادية الملاذ الوحيد لعديد الأزواج لقضاء أيام العمر في جو رومانسي مع خدمات عالية ومتميزة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أهم الوجهات السياحية ذات الكلفة المنخفضة.

 

أفضل الوجهات السياحية الاقتصادية

يلجأ العديد من الناس إلى اختيار الوجهات السياحية الأقل تكلفة لسهولة تخصيص ميزانية للأمر واقتناء أكثر من الأسواق، لذلك ينصح دائما بمعرفة قوائم أجمل الوجهات السياحية الغير مكلفة.

أفضل الوجهات السياحية الاقتصادية عليك معرفتها

نيبال Nepal

تعتبر النيبال من أرقى المناطق السياحية ذات الأسعار المنخفضة ولكن في بعض الأشهر يرتفع عدد السياح ببعض المدن، لذلك إن كنت متواجدة في مدينة كاتماندو فننصحك بتناول المأكولات في المطاعم المحلية لتجنب الفواتير الباهظة، وكذلك أيضا المنتزهات الوطنية، عليك توقع أسعار بطاقات مرتفعة، ولا تنسي تجربة رياضة تسلق جبال الهيمالايا لأنها لحظات لا تعوض.

نيبال Nepal

إسبانيا Spain

بعد إصابة اسبانيا بمخلفات الأزمة الاقتصادية العالمية قامت بتغيير كبير في المجال السياحي حيث أصبحت مختلف الأسعار في متناول كل الزائرين، كما أن إسبانيا تحتوي على أكبر المدن العالمية التي تحتوي على معالم تاريخية وحضارية وحتى الرياضية، فلا تنسي تسجيل إسبانيا في قائمة رحلاتك المستقبلية.

إسبانيا Spain

كمبوديا Cambudia

الكثير من الفنادق والمنتجعات ذات الخدمات العالية تقع في كمبوديا ولكن بتكلفة غير باهظة تناسب مختلف الميزانيات، كما تحتوي أيضا على اجمل الشواطئ والمطاعم التي تقدم الأطباق الشهية خاصة المأكولات البحرية، لهذا عليك التخطيط جيدا للسفر إلى هذه البلاد لأنها ستنسيك كل تعب الحياة.

كمبوديا Cambudia

ناميبيا Namibia

تحتوي ناميبيا على أماكن طبيعية خلابة كمنتزه إستونا الوطني الذي يشهد إقبالا كبيرا من الزائرين لجماله، ولعشاق الاماكن السياحية المذهلة يمكنهم زيارة ساحل سكيليتون، ولا تنسي أنها غير مكلفة ولا تتطلب تنظيم رحلات داخلية. ويمكنك من خلال الخرائط وسيارة أجرة الوصول إلى كل الأماكن التي ترغبين بها، كما يوجد في ناميبيا الكثير من الأسواق الساحرة التي يجب عليك اختيار منها ما يعجبك.

ناميبيا Namibia

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكونات حقيبة شهر العسل التي عليك معرفتها قبل السفر.

اترك تعليقاً