العناية بالبشرة

أفضل الوصفات لشد البشرة في وقت قصير عليك تجربتها

أفضل الوصفات لشد البشرة

تجربة أفضل الوصفات لشد البشرة هي الحل الأنجع للحصول على بشرة جميلة وناعمة دون اللجوء إلى المنتجات ذات التركيبة الكيميائية التي تضر أحيانا بصحتك. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف مجموعة من أروع الوصفات لشد الوجه.

 

أفضل الوصفات لشد البشرة

كلنا نعلم أن الإنسان مع تقدمه في السن ستظهر علامات الشيخوخة عليه، أبرزها التجاعيد التي تكتسي البشرة وتلك البقع الداكنة وهي من أكثر العلامات التي تبحث معظم النساء عن حلول للتخلص منها، لكي لا نتركك تبحثين أكثر، قمنا بتحضير قائمة من أفضل الوصفات الطبيعية التي ستشد لك بشرتك لتظهر بمنظر رائع في وقت وجيز تابعي هذا الموضوع لتتعرفي عليها.

أفضل الوصفات لشد البشرة عليك معرفتها

ماسك الزبادي مع عصير الليمون لشد البشرة

للقيام بهذا الماسك ما عليك سوى خلط ملعقتين من الزبادي مع قطرتين من عصير الليمون، ثم طبقي الخليط على بشرة وجهك ورقبتك وصدرك أيضا، من ثم دلكي هذه الأماكن بالمزيج لمدة 10 دقائق، ومن ثم أتركي الماسك على بشرتك لمدة 5 دقائق قبل شطفها بالماء، ولأحسن النتائج احرصي على تكرار العملية مرتين كل أسبوع، حيث أن الزبادي يساهم في تقليص مسامات البشرة فتظهر مشدودة، بفضل احتوائها على مادة حمض اللبنيك.

ماسك الزبادي مع عصير الليمون لشد البشرة

ماسك أبيض البيض مع العسل لشد البشرة

بعد فصلك لأبيض البيض عن الأصفر، قومي بخلطه مع ملعقتين من العسل، من ثم قومي باستعمال هذا المزيج كماسك على وجهك أو إذا أردت رقبتك وصدرك، اتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليها بالماء الدافئ، كرري هذا الماسك مرة كل أسبوع وستحصلين على نتائج ممتازة، علما أن أبيض البيض سيعمل على جعل مرونة الجلد أفضل، واعادة بناء خلايا بشرتك وإضافة توهج لها بفضل احتوائه على البروتين الزلالي، كما سيقوم العسل بتخليص البشرة من السموم بما أنه مضاد للأكسدة.

ماسك أبيض البيض مع العسل لشد البشرة

ماسك زيت جوز الهند لشد البشرة

قومي بتدليك بشرتك لمدة 5 دقائق باستعمال مقدار الملعقة الصغير من زيت جوز الهند لضمان وصول الزيت إلى أعماق بشرتك، من ثم اتركيه طوال فترة نومك بالليل. واستفيدي بذلك من قدرة زيت جوز الهند على ترطيب البشرة ليمنع تجعدها ويخلها من الجذور الحرة التي لها أضرار عليها.

ماسك زيت جوز الهند لشد البشرة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال وصفة الأرز لتبييض البشرة : خلطة يابانية عليك تجربتها.

اترك تعليقاً