العناية بالشعر

أفضل تسريحات تستطيعين تطبيقها دون أدوات تصفيف الشعر

أفضل تسريحات

دائما ما تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال أدوات تصفيف الشعر حتى يطبقن تسريحاتهن، حيث تعتبر من أهم الأشياء التي تساعدهن على الظهور فى أجمل حلة، و مع الاستعمال المكثف لهذه الأدوات يتحول الأمر إلى مشكلة كبيرة بالنسبة للشعر لأن تلك الأدوات مثل فير الشعر والسيشوار وغيرها تقوم بعملية التصفيف باستعمال حرارة عالية تضعف الشعر وتسبب له العديد من المشاكل الأخرى التي ستعانين منها، لهذا سنقترح عليك عدة تسريحات رائعة لا تستحقين فيها إلى أي أداة لتصفيف الشعر.

أفضل تسريحات لإطلالة متميزة

تسريحة ذيل الحصان المتقطع

فقط يمكنك البدء في عمل تسريحة ذيل الحصان الاعتيادية، وبعد ذلك قومي بتقسيم الذيل بالتساوي بلف خصلة واحدة حول ربطة الشعر بعدها ضعي ربطة مطاطية اخرى بعد كل 5 سنتمتر، قومي بتوسيع الخصلات لكي تظهر بشكل فقاعي، ستضيف لك هذه التسريحة لمسة كلاسيكية بعيدا عن أي تعقيد.

تسريحة ذيل الحصان المتقطع

تسريحة بأسلوب كعكة منخفضة

قومي بعمل خصلة من الجانب بعد تسريح شعرك بشكل ذيل حصان منخفض واستخدمي الذيل لكي تطبقي تسريحة بأسلوب كعكة مع عملها في الأسفل ولفي الخصلة الجانبية على الكعكة مع تثبيتها بدبابيس، لتتميز  بلوك يومي رائع.

تسريحة بأسلوب كعكة منخفضة

تسريحة الضفيرة الجانبية

فقط قومي بتسريح شعرك على شكل ضفيرة فرنسية من مقدمة الرأس وبشكل جانبي مع الحرص على تثبيتها باستعمال ربطة شعر مطاطية من نهايتها، تتميز هذه التسريحة بكونها تزيدك جاذبية بلمسة أنثوية غاية في الجمال.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحة ضفائر ذيل السمكة

قومي بعمل ضفيرتين كل منهما على جانب مع الحرص على ترك البعض من الشعر في الوسط  وباستعمال ربطة شعر قومي بتثبيت الخصلتين الجانبيتين معا لتكوني شكل ذيل حصان، ومن ثم لفيه غلى نفسه لأكثر من مرة، بعد ذلك خذي خصلتين جانبيتين مرة أخرى وأعيدي العملية حتى تحصلي على شكل ضفيرة معكوسة.

تسريحة ضفائر ذيل السمكة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور تسريحة شعر أنيقة لإطلالة متميزة في كل المناسبات.

اترك تعليقاً