أفضل خواتم زفاف ملونة لهذا الموسم

  • نشر في: 29 ديسمبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
أفضل خواتم زفاف ملونة لهذا الموسم

تتنوع موديلات الخواتم الملونة فنجد المزينة بألوان الذهب أو الأحجار الكريمة ولكن تحلم كل الصبايا قبيل الزفاف بالظفر بخاتم غاية في الروعة، وينصح باختيار الخواتم الملونة لأنها تمنحك إطلالة متميزة وجذابة، كما تجعل من مظهرك نابض بالحيوية ومتألق وسط صديقاتك.

أفضل خواتم زفاف ملونة لإطلالة ساحرة

خاتم من غراف Graff

دائما تتألق دار غراف بإصدارتها الفاخرة حيث أطلقت مجموعة من الخواتم ذات فصوص ملونة مع جوانب مرصعة بحبات الألماس، كما تعرف خواتم غراف بحجمها الكبير مقارنة بغيرها وذلك لمزيد من الأناقة والفخامة لإطلالتك، وقد قدمت أيضا شركة تيفاني آند كو Tiffany & Co عديد التصاميم التي تزيينها الفصوص بطريقة جذابة وساحرة.

خاتم من غراف Graff

خاتم من شوبارد Chopard

تمزج تصاميم دار شوبارد بين الطابع العصري والشبابي لتظهر خاصة من خلال تشكيلة Happy Hearts ذات تصميم القلب الذي رصع بالألماس مع فصوص ملونة، وتحمل التشكيلة أيضا عديد الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض والوردي والمرصعة بأحجار الزمرد والألماس الأصفر والروبي لتناسب مختلف الأذواق والإطلالات.

خاتم من شوبارد Chopard

 

خاتم من شوميه Chaumet

أصدرت أيضا دار شوميه Chaumet عديد الخواتم ذات التصاميم الفاخرة التي تناسب بدرجة اولى مناسبات الزفاف، والتي رصعت بالفصوص الملونة. ومن أبرز الخواتم التي لاقت إعجابا كبيرا هي ذات الفصوص على شكل إجاصة أو مربع، كما زادت قطع الالماس المحيطة بالخاتم جمالا مميز.

خاتم من شوميه Chaumet

خاتم من بوشيرون Boucheron

ومن بوشيرون Boucheron اخترنا لك ما قدمته من خواتم مزينة بالفصوص الملونة بتصاميم راقية وفخمة، حيث اعتمدت ألوان جذابة في الفصوص من أهمها الاخضر والأحمر والأصفر والتي زادت جمال الخواتم، كما تلائم باقة بوشيرون من الخواتم العروس العربية لان أشكالها ذات لمسة عصرية فريدة وترافق العروس طول العمر كذكرى لأجمل الأيام في الحياة.

خاتم من بوشيرون Boucheron

تغيير المجوهرات أو اقتناء الاحدث منها سيغير مظهرك نحو الأفضل ولا تنسي التنسيق بين جميع مكونات إطلالتك.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 20 خاتم زفاف مزدوج عليك رؤيته قبل زواجك.