مكياج

أفضل كريمات الأساس لإخفاء الصدفية والدوالي والسيلوليت من البشرة

مستحضرات لإخفاء الصدفية والدوالي

نقدم لك اليوم أفضل كريمات الأساس لإخفاء الصدفية والدوالي والكثير من المشاكل التي تصيب بشرتك وتجعلك لا ترتاحين أمام الناس، خاصة إذا كانت أنظارهم في اتجاهك مع تركيز بضرهم على تلك الأمراض.

الإكزيما على البشرة، آثار الصدفية على الجلد، الدوالي في القدمين والسيلوليت كلها شوائب غير مرغوب فيها تعاني الكثير من النساء لإخفائه،ا حيث يمكن ذلك من خلال التدخلات الطبية مع الكريمات، لكن هل كنت تعتقدين أنه يمكنك إخفائها باعتماد الماكياج فقط؟

طبعا ! يمكن إخفاء الشوائب عن طريق الماكياج والحصول على نتائج ممتازة، ولذلك نقدم لك  أفضل المستحضرات القادرة على حل مشاكلك المتمثلة في الشوائب الغير مرغوب فيها وتخبئتها.

أفضل كريمات الأساس

مستحضر ESTÉE LAUDER Double Wear Maximum Cover Camouflage Foundation For Face and Body SPF 15 in 1N3 Creamy Vanilla

هذا المنتج من علامة Estée Lauder إستي لودر يتميز بقدرته على إخفاء كل الشوائب والتشوهات مهما كان حجمها حتى التاتو، آثار العمليات الجراحية، الدوالي وحتى الوحمة. حيث يمكن لهذا المستحضر تغطية الجلد بالكامل فيخفي الشوائب كما يعطي مظهرا طبيعيا للبشرة وكأنك لا تضعين شيئا، إذ يحتوي هذا المنتج على 15 درجة كمؤشر للحماية.

مستحضرات لإخفاء الصدفية والدوالي استي لودر

 HUDA BEAUTY N.Y.M.P.H. Not. Your. Mama’s. Panty. Hose. in Luna

نقدم لك هذا المستحضر من Huda Beauty هدى بيوتي الممتاز في إخفاء الصدفية، الإكزيما والدوالي، كما يمتاز هذا المنتج بإضافة لمعان لبشرتك

مستحضرات لإخفاء الصدفية والدوالي هيدا بووتي

مستحضر KKW Beauty Skin Perfecting Body Foundation in Deep Dark

هذا المستحضر من KKW كيم كارداشيان ويست القادر على تغطية آثار الصدفية والدوالي وغيرها من شوائب أخرى، ويعطي المكان مظهر طبيعي مثالي.

مستحضر KKW Beauty Skin Perfecting Body Foundation in Deep Dark

مستحضر CHARLOTTE TILBURY Light Wonder Foundation in 6 Medium

يمكنك استخدام هذا الفاونديشن من Charlotte Tilbury شارلوت تيلبوري لجسمك أيضا لإخفاء الشوائب،حيث يتميز بقدرته على تغطية الآثار بلمسة شفافة بالإضافة إلى ترطيبه لبشرتك.

مستحضر CHARLOTTE TILBURY Light Wonder Foundation in 6 Medium

لا تدعي عزيزتي أي عيب في بشرتك يفسد عليك سعادتك ولا تفقدي الثقة في جمالك فمن يحبك حقا لا يهتم لهذه الأشياء.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكياج يوتيوب : قنوات رائعة عليك متابعتها للتعرف إلى كل جديد.

اترك تعليقاً