سياحة وسفر

أفضل متاجر لندن للمثلجات ذوقا وفخامة تعرفي إليها

أفضل متاجر لندن للمثلجات

تحتوي بريطانيا على جملة من المتاجر العريقة وتمثل أفضل متاجر لندن للمثلجات وجهة سياحية من كل أنحاء العالم نظرا لعراقتها ومذاق كرات المثلجات الخيالي.  في تبوية سفر تقدم لك حواء لايف أفخم نقاط بيع المثلجات في لندن.

في فصل الصيف نلجأ للمثلجات والعصائر الباردة لعلنا ننسى حرارة الطقس ولكن عند ذهابك للندن لا تنسي تذوق مثلجاتهم الرائعة على المستوى العالمي،.

Morelli’s Gelato

شهدت هذه المثلجات توالي خمسة أجيال، حيث أفتتح أول المتاجر ببرودستيرز سنة 1932 ليبقى ليومنا هذا يقدم أفضل أنواع المثلجات، حيث يوفر يوميا مجموعة لذيذة من 20 نكهة.

أفضل متاجر لندن للمثلجات morelli

 Gelatorino

من المتاجر الأكثر أصالة في هذا المجال، بهذا المحل يمكنك رؤية صانع المثلجات وهو يقدم للمشترين الجيلاتو المنعش كما يمكنك سؤاله عن ما يوجد في آلات صنع المثلجات، وطلب كوكتيل من عدة نكهات واستمتعي بالطعم الخيالي.

أفضل متاجر لندن للمثلجات GELATORINO

Scoop

سيقوم هذا المحل بالسفر بك لجميع أنحاء العالم من خلال النكهات المختلفة التي يعتمدها والمتأصلة من مختلف البلدان، حيث يقدم نكهة الفانيلا من مدغشقر، الكاكاو من الإكوادور، نوغا البندق من بييمونتي الإيطالية والقرفة من سيريلانكا، ننصحك بعيش هذه التجربة الفريدة.

أفضل متاجر لندن للمثلجات Scoop

Romeo & Giulietta Artisan Gelateria

أصحاب هذا المتجر هما زوجان رومانيان ذهبا للعيش في إيطاليا ليكتسبا الخبرة بعدها انتقلا للعمل في لندن، حيث يقدم الزوجان العديد من النكهات الشهية وذات اللمسة الغريبة كالشوكولا الداكنة والكرز الأسود والريكوتا مع التين بالكراميل.

Romeo & Giulietta Artisan Gelateria

 

Snowflake Luxury Gelato

حاز هذا المتجر على عدة جوائز لروعة النكهات التي يقدمها، كما يسهل عليك الذهاب إليه لأنه يملك العديد من الفروع المنتشرة في لندن من Soho إلى Bayswater، وبإمكانك تجربة نكهات غريبة وغير اعتيادية مثل التي يقدمها بالشوكولا البيضاء بماء الورد.

Snowflake Luxury Gelato

زيارتك السياحية لبلد ما لا يعني التمتع بالمناظر الطبيعية والراحة النفسية فقط ولكن يمكنك معرفة تقاليدهم من أكل ورياضة وغيره.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال نظام غذائي متميز لبشرة مثالية قبل الزفاف.

اترك تعليقاً