ساعات و مجوهرات

أفضل مجوهرات حجر البريدوت لهذا الموسم

أفضل مجوهرات حجر البريدوت

تعد أفضل مجوهرات حجر البريدوت من أرقى وأفخم الجواهر لما تحمله من أبعاد جمالية ساحرة تلفت الأنظار. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف قائمة بأهم المجوهرات المرصعة بحجر البريدوت.

 

 أفضل مجوهرات حجر البريدوت

البريدوت هو الحجر المناسب لمواليد الشهر الثامن من السنة شهر أغسطس، حيث يشبه وبشكل كبير شخصيتهم الأنيقة والحماسية، كما يمتاز حجر البريدوت بجماله الأنيق، ويعرف بفخامته منذ العصور الغابرة حيث زين به ملوك وأمراء العصور القديمة صولجاناتهم وسيوفهم لإضافة لمسة فاخرة أنيقة. يطلق عليه أيضا اسم الزبرجد، لهذا وإن كنت من عشاق المجوهرات فإليك قائمة ببعض المجوهرات من العلامات العالمية المزينة بحجر الزبرجد.

أفضل مجوهرات حجر البريدوت لإطلالة متميزة

سوار من ماركة شانيل Chanel

نقدم لك سوار العلامة الفرنسية شانيل المميز بالذهب الأبيض المرصع بقطع من أحجار كل من البريدوت والأكوامارين والتورمالين باللون الأخضر، في تصميم ربيعي ساحر مستوحى من شكل سنابل القمح.

سوار من ماركة شانيل Chanel

خاتم من ماركة كارتييه Cartier

ومن الماركة الفرنسية كارتييه للصناعات الفاخرة اخترنا لك هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر الآسر والمزين بحجر الزبرجد بقطع هرمية الشكل مع الياقوت الأصفر ليشكلا تصميم غاية في الجمال اللافت للأنظار.

خاتم من ماركة كارتييه Cartier

خاتم من ماركة ديور Dior

إليك هذا الخاتم الصادر من ماركة ديور، والذي يستمد سحره من الذهب الوردي الذي تم صنعه منه، مع تزيينه بقطعة من البريدوت في شكل بيضاوي وقطعة براقة من الألماس.

خاتم من ماركة ديور Dior

أقراط من ماركة رينيه لويس Renee Lewis

نقدم لك رينيه لويس بتصميمها الرائع ذو اللمسة المفعمة بالأنوثة أقراط أنيقة وساحرة بتصميمها، والمصنوعة من الذهب الأصفر الذي تم ترصيعه بقطع من البريدوت.

أقراط من ماركة رينيه لويس Renee Lewis

سوار من ماركة كارتييه Cartier

من ماركة كارتيي جئنا لك بسوارها المصنوع من الذهب الأبيض المرصع بعدة أنواع من الأحجار الكريمة وهي الياقوت بلونه الوردي، البريدوت، الألماس والتسافوريت في تصميم مترف ومتألق بأسلوب فاخر.

سوار من ماركة كارتييه Cartier

 

بعض تصميم المجوهرات يعكس قيمة القطعة أكثر من غيرها لذلك أحسني اختيار تصميم فخم وأنيق.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مجوهرات كارتييه لإكسسوارات زفاف مميزة.

اترك تعليقاً