العناية بالبشرة

أفضل منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الذهب

أفضل منتجات العناية بالبشرة

الكثير من الفتيات لا يعلمن أن أفصل منتجات العناية بالبشرة تحتوي على الذهب ويرجع سبب تضمن المستحضرات لهذا المعدن نظرا لمنافعه الكبيرة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم المنتجات للعناية بالبشرة التي تتضمن الذهب.

 

أفضل منتجات العناية بالبشرة بالذهب

اكتسبت منتجات العناية بالبشرة التي تستخدم الذهب للعناية بالبشرة رواجا وشهرة كبيرة من عدة سنوات، حيث يتم إدراج الذهب كمكون في المستحضرات التي تعالج الجلد، لهذا سنذكر لك في ما يلي أفضل هذه المنتجات، ونستعرض لك الفوائد التي يتميز بها الذهب كمكون في مستحضرات العناية بالبشرة.

أفضل منتجات العناية بالبشرة اكتشفيها

ماسك K Glow Duo24 من ماركة PETER THOMAS ROTH

نقدم لك منتج بيتر توماس روث وهو عبارة عن ماسك ذهبي، يتميز باحتوائه على حمض الهيالورونيك، قومي باستعماله على بشرتك  واتركيه لمدة 10 دقائق، مع تكراره 3 مرات بالأسبوع.

ماسك K Glow Duo24 من ماركة PETER THOMAS ROTH

زيت Rose Gold Elixir من ماركة FARSÁLI

اخترنا لك من ماركة فارسالي منتج الزيت الذهبي الذي يعيد إلى بشرتك نضارتها ولمعانها بفضل احتوائه على عدة زيوت دون اعتبار الذهب الذي يحتويه وزيت دوار الشمس وزيت الخروع، فقط طبقيه مرة بكل يوم.

زيت Rose Gold Elixir من ماركة FARSÁLI

كريم L’Or Radiance Concentrate With Pure Gold من ماركة GUERLAIN

إليك كريم الذهب هذا من ماركة جيرلان، فقط قبل وضعك لماكياجك بدقائق دلكيه على بشرتك مثل البرايمر، واستفيدي من قدرته على تليين بشرتك وترطيبها.

كريم L'Or Radiance Concentrate With Pure Gold من ماركة GUERLAIN

سيروم Deep Hydration Firming Serum من ماركة TATCHA

يتميز هذا المنتج باختلاف طريقة تطبيقه، حيث يمكنك استعماله كبرايمر أو مثل سيروم بتدليكه على بشرتك، فيعمل على ترطيب البشرة، قومي بتطبيق سيروم الذهب من تاتشا مرتين باليوم.

سيروم Deep Hydration Firming Serum من ماركة TATCHA

أبرز فوائد الذهب على البشرة

يتميز الذهب بكثرة فوائده على البشرة، من أبرز هذه الفوائد أنه يعزز إنتاج الكولاجين بالبشرة، يعزز مناعة البشرة فلا تتعرض للالتهابات، استعادة نظارة البشرة بفضل تعزيز الدورة الدموية بها، محاربة التصبغ وتجديد خلايا البشرة فيساهم في تبييضها، وتشجيع البشرة على إنتاج زيوتها الطبيعية فتتم عملية الترطيب وبذلك تتخلصين من مشكلة جفاف البشرة.

أبرز فوائد الذهب على البشرة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل غسول للبشرة الدهنية لإطلالة متميزة.

اترك تعليقاً